افضل مرطب للبشرة الدهنية وحب الشباب لتتخلصي من الشوائب

افضل مرطب للبشرة الدهنية وحب الشباب

ان افضل مرطب للبشرة الدهنية وحب الشباب هو ما يجب ان تحرصي على اختياره للعناية بالبشرة الدهنية، والتخلص من شوائبها. لذلك، تعرفي عليها مع "ياسمينة", 

ias

1- كريم Sebamed Clear Face Care Gel:

افضل مرطب للبشرة الدهنية وحب الشباب

هو من المنتجات المميزة والفعالة للعناية بالبشرة الدهنية ويساعدك على التخلص من مشكلة حب الشباب، فهو مميز بخلاصة الصبار المعروف بفوائده الكثيرة على البشرة. وهو يساعدك على التخلص من جفاف البشرة، والرؤوس السوداء والرؤوس البيضاء.

2- كريم Avene triacneal:

افضل مرطب للبشرة الدهنية وحب الشباب

ان هذا الكريم الفعال في مجال العناية بالبشرة الدهنية، ليساعدك على ترطيب البشرة بعمق وبالتالي التخلص من حب الشباب واستعادة نضارة البشرة ويمنع ظهورها من جديد. هذا الكريم يساعد على استعادة نضارة البشرة.

3- كريم Neutrogena On The Spot Acne Treatment:

افضل مرطب للبشرة الدهنية وحب الشباب

هو من افضل العلاجات للتخلص من حب الشباب، وو مناسب لجميع انواع البشرة وخصوصاً البشرة الدهنية، مع مكوناته الفريدة. يساعدك هذا الكريم الى جانب التخلص من حب الشباب على التخلص من بقع البشرة وتبييضها.

4- كريم Lotus Herbals Acne Gel:

افضل مرطب للبشرة الدهنية وحب الشباب

هذا الكريم يساعدك لاستعادة توازن افراز الدهون في البشرة، والتي يمكن ان تتسبب في ظهور الحبوب والتخلص من المسامات الواسعة وبالتالي يمنع تراكم الاوساخ فيها. كذلك يحافظ على البشرة ويحميها من علامات تقدم سن البشرة.

إذاً، هذه هي مجموعة كريمات الترطيب من الماركات العالمية للبشرة الدهنية والتخلص من حب الشباب وننصحك ايضاً باعتماد خلطات طبيعية للتخلص من حب الشاب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية