تعلمي كيفية اختيار افضل مصحح مكياج صنع خصيصاً لبشرتك

يعتبر مصحح المكياج عنصراً اساسيّاً وأداة هامّة لا يمكن الاستغناء عنها، فهي كما يشير اليها اسمها تصحح العيوب والشوائب والاخطاء التي تحصل خلال وضع المكياج، والتي دائماً ما تتكرّر وهذا امر طبيعية. وبما اننا نعيش في هذه الفترة موسم الاعراس وبالطبع تسريحات الشعر والمكياج والملابس والفساتين وغيرها من الاكسسوارات والاحذية.. تسعى المرأة الى العناية بكامل اطلالتها حتّى تتألّق.

ias

وفي هذا المقال، توجّه ياسمينة الاهتمام الى عالم المكياج الذي يشكل الباب الرئيسي لاي اطلالة، وتعرفك على كيفية اختيار افضل مصحح مكياج الذي يتلاءم مع لون بشرتك.

لذا اذا كنت من صاحبات البشرة السمراء، عليك حتماً أن تختاري مصححاً للمكياج بدرجات داكنة كالمشمشي والبرتقالي، خصوصاً أنّ البشرة الداكنة تعاني من فرط التصبّغ، وبالتالي فإنها تحتاج الى درجات داكنة لتكون متوازية وموحّدة ولائقة. اما اذا كنت تتمتعين ببشرة فاتحة اللون، فعليك ان تبحثي عن الوان افتح، مثل المشمشي الفاتح والاخضر الفاتح ايضاً. وعليك الانتباه الى عدم اضافة لون جديد واخر قبل اجراء التصحيح المشار اليه.

ومن مصححات المكياج الافضل، يمكنك اختيار مايبيلين Maybelline من مجموعة Superstay Better Skin Concealer and Corrector، التي تجمع بين المات واللامع ما يعطيك اطلالة نضرة ومشرقة جدّاً والذي يتلاءم مع كافة انواع البشرة.

اقرأي المزيد: من هي النجمة العربية التي تتقن إبراز عيونها الصغيرة بالماكياج؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية