Yasmina

افضل مكان لشهر العسل للعروسين للحظات لا تنتسى

افضل مكان لشهر العسل للعروسين

خلال التحضيرات لحفل الزفاف، تبحثان انت وشريكك عن الوجهات المثالية لقضاء شهر العسل والتمتع باوقات ممتعة لا تنتسى. من هنا اهمية اختيار هذه الوجهة بعناية.

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على افضل مكان لشهر العسل للعروسين.

1- جزر الكوك: هي احدى الجزر في نيوزيلاندا، جنوب المحيط الهادئ، وهي عبارة عن 15 جزيرة تربطها عدة بحيرات، كبيرة زرقاء وصافية، وهي هادئة ومناسبة لقضاء لحظات رومانسية فيها مناظر طبيعية خلابة.

2- أروبا: ايضاً من الاماكن الممتازة لقضاء شهر العسل، فهي مجموعة من الجزر المتصلة ببحر الكاريبي وهي مساحة واسعة تتمتع بالهدوء لتمنحك لحظات مميزة من الاسترخاء مع امكان التجول بين الجزر سيراً على الاقدام او باستخدام قارب صغير لتتمتعي بمياه المحيط الخلابة ويمكنك ممارسة العديد من النشاطات المميزة.

3- كوستاريكا: مكان لن تندمي ابداً على زيارته، فهي من افضل الامكنة لقضاء شهر عسل ممتع. فهي ساحل غني بالمناظر الخلابة من الشواطئ مروراً بالغابات المطيرة والاشجار العالية حيث يمكنك ممارسة المشي وتسلق الجبال الى جانب العدد الكبير من الفنادق الفخمة التي تقدم لك كل الخدمات التي تحتاجينها.

4- بالي: هي من الاماكن المميزة لقضاء شهر العسل في افريقيا فهي مقاطعة عامرة بالشواطئ ذات الرمال البيضاء والتي تشتمل على الكثير من لاانشطة التي يمكنكما ممارستها فهناك الجبال والغابات التي تحمل لك اجمل واروع اللحظات مع زوجك.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل مكان لشهر العسل للعروسين، فاي منها سوف تختارين؟

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر