لتتألقي في يوم فرحك إخترنا لك افضل مكياج للعروس

تصفحي صور افضل مكياج للعروس

افضل مكياج للعروس 2015

تبحث العروس في يوم فرحها عن التألق والتميّز، ولذلك فإنها تختار فستان زفاف مميز وتسريحة رائعة ومكياج مثالي. وقد اخترنا لك من الانترنت افضل مكياج للعروس 2015، تصفحي الصور مع ياسمينة وإختاري منها ما يعجبك ويناسب ذوقك.

ias

مكياج كلاسيكي ناعم

افضل مكياج للعروس كلاسيكي

للمرأة الكلاسيكية التي تبحث عن إبراز جمالها ببساطة، إليك هذا المكياج الكلاسيكي للعروس. فهذا المكياج الذي يسلّط الضوء على العيون بالأي-لاينر الأسود وظلال العيون الترابية يعتبر من افضل مكياج للعروس 2015 التي ظهرت على الانترنت وفي المجلات.

مكياج رترو أنيق

صور افضل مكياج للعروس

إن موضة الرترو عادت وظهرت بقوة على منصات العرض وفي أسابيع الموضة العالمية. وإن موضة الرترو في الملابس أدت إلى ظهور موضة الرترو في الشعر والمكياج أيضاً. وبين صور افضل مكياج للعروس، إخترنا لك هذا المكياج الرترو الانيق الذي يعتمد على أحمر الشفاه الأحمر

مكياج ناعم

افضل مكياج للعروس ناعم

من ضمن صور افضل مكياج للعروس 2015، إخترنا لك هذا المكياج الناعم الذي يناسب العروس الناعمة التي تبحث في يوم فرحها عن إبراز جمالها بنعومة وخفّة. ولتطبيق هذا المكياج إعتمدي على الألوان الترابية والألوان النيود الخفيفة.

مكياج العروس القوي

افضل مكياج للعروس قوي

تحرص ياسمينة على تلبية مختلف الأذواق، ولذلك اختارت لك ضمن صور افضل مكياج للعروس 2015 هذا المكياج القوي والجريء بألوانه القوية والصارخة. فبعض النساء يفضلن إبراز جمالهن بقوة في يوم الفرح فيعتمدن على ظلال العيون الداكنة واللماعة واأحمر الشفاه القوي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية