افضل وجهات شهر العسل في يناير لتختاري الانسب

افضل وجهات شهر العسل في يناير

إن كنت تبحثين عن افضل وجهات شهر العسل في يناير، خصوصاً إذا كنت تحضرين لحفل زفافك في هذا الشهر، فبالطبع عليك ان تختاري المناسب. تعرفي عليها مع "ياسمينة".

ias

1- جزيرة Mauritius:

افضل وجهات شهر العسل في يناير

جزيرة موريشيوس تقع في المحيط الهندي في القسم الجنوبي من الكرة الارضية، اي انه في يناير يكون الطقس مناسب تماماً لتستمتعي بشواطئها الرملية البيضاء والطيور النادرة اضافة الى منظر الجبال البركانية الرائعة. في هذه الكثيرة ستتمكنين من الاستمتاع باجمل النشاطات الرومانسية مع شريكك.

2- مدينة Abisko:

افضل وجهات شهر العسل في يناير

جربي برد الشتاء مع شريك حياتك في هذه المدينة السويدية الرائعة، لاجواء مفعمة بالرومانسية لاوقات لا تنتسى. يمكنك في هذه المدينة الاستمتاع بهدوء الشتاء، والنشاطات في الطبيعة التي تعيد اليك نشاطك وحيويتك.

3- مدينة Budapest:

افضل وجهات شهر العسل في يناير

تشتهر مدينة بودابست بهندستها المعمارية الرائعة التي يمكنك ان تستمتعي بها مع شريك حياتك، الى جانب العديد من المنتجعات الصحية الكبرى والفنادق الفخمة التي تقدم لك تجربة مميزة لشهر عسل رائع.

4- مدينة Athens:

افضل وجهات شهر العسل في يناير

من المعروف عادةً انالجزر اليونانية تكون الوجهة المثالية لشهر العسل. الا اننا في شهر يناير ننصحك بان تقصدي العاصمة اليونانية أثينا، مع آثارها القديمة والقرى المخفية والاسواق الصاخبة والحدائق الرائعة مع المعابد المميزة بتصميمها المميز.

إذاً، هذه هي افضل وجهات شهر العسل خلال شهر يناير، الا اننا ننصحك دائماً بان تعمدي الى توضيب حقيبة شهر العسل وفق الوجهة التي تختارينها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية