قبل الزفاف وصفات لا تهمليها لتتمتعي بجمال وجاذبية وتلفتي مدعويك

صور افضل برايمر ايلف للبشرة

خلال التحضيرات لحفل زفافها تبحث العروس عن الاساليب الفعالة والخلطات المناسبة التي تساعدها على التخلص من الشوائب التي يمكن ان تفسد اطلالتها.

ias

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على افضل وصفات للعروس قبل الزفاف.

1- تقشير البشرة: ابدأي بتقشير بشرتك للتخلص من الاوساخ والجلد الميت. لذلك قومي بتبليل بشرتك وخذي القليل من الملح ودلكي بشرتك به بحركات دائرية لمدة 5 دقائق. اشطفيه وجهك بالماء البارد ثم رطبيه بالكريم الخاص بك.

2- الهالات السوداء: تعتبر الهالات السوداء من اكثر المشاكل التي تحتاج الى حل سريع بالنسبة للعروس. لذلك، قطعي ثمرة بطاطاس نيئة الى شرائح ضعي الشرائح على عينيك واتركيها لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة اكثر من مرة في الاسبوع.

3- تبييض الاظافر: من الضروري أيضاً ان تحرصي على تبييضض اظافرك قبل الموعد المحدد لزفافك. لذلك، ضعي القليل من معجون الاسنان على فرشاة الاسنان وافركي اظافرك بها لتتخلصي من البقع وتلمعي اظافرك ثم اشطفيها بالماء الفاتر.

4- قناع للوجه: ان العناية ببشرة الوجه امر اساسي ضمن التحضيرات التي تقوم بها العروس. من هنا، امزجي ملعقة صغيرة من العسل مع ملعقة صغيرة من الكريم المرطب ونصف ملعقة الصغيرة من الشوفان. افركي وجهك بالمزيج ودليكه لمدة 5 دقائق. ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

5- العناية بالشعر: افركي شعرك شعرك بزيت الزيتون الدافئ واتركيه لمدة 15 دقيقة قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر ثم طبقي الكريم المرطب لتحافظي على نضارة بشرتك.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل وصفات للعروس قبل الزفاف، فهل ستجربينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية