Yasmina

أفكار إطلالات منسّقة لعيد الأم!

اللون الزهري لعيد الام

يأتي عيد الأم ليبشّر ببداية فصل الربيع وهذا يعني أنّنا سنكون على موعدٍ مع إطلالات وملابس بألوان زاهية وفاتحة وأنّ النقشة المطبّعة بالأزهار ستكون هي المسيطرة والمرافقة للعديد من لوكاتنا، فما الذي يمكنكِ أن ترتديه في عيد الأم أو أيّ هدايا تقدّمينها لأمك في هذا العيد؟

أسلوب الـ Lady Like

يبقى هذا الأسلوب الذي يعكس اللمسة الأنثويّة على إطلالة المرأة هو المفضل للأم لا سيما الأنيقة وتحديداً الأم، المرأة الأربعينينة. إنّ تحقيق هذا الأسلوب يمكن أن يكون من خلال اختيار التنورة بالطول المتوسط بالقصّة المثنيّة أو الـ A Line أو الـ Flare مع توب ناعمة بقماشٍ منسدل والقليل من الكشاكش.

تنورة من غوتشي توب من تمبرلي لندن حذاء من كريستيان لوبوتان حقيبة من سان لوران قلادة من Pandora خصيصاً لعيد الأم تعكس شكل القلب مع كلمة MOM أي أم محفورة.

إطلالة أنيقة حيويّة!

سترة الكيمونو والجينز الواسع

إمزجي الجينز مع التوب أو القميص الأنيق أو السترة لإطلالة أنيقة إنما حيويّة ولا تتردّدي في اختيار الجينز بأجدد صيحات الموضة وتحديداً القصّة الواسعة حيث يمكن أن يكون بأسلوب سروال الـ Culotte أو الـ Flare.

جينز من Frame سترة كيمونو من Etro حقيبة من Aigner نظارات شمسية من كلوي حذاء مول من برادا.

إطلالة حيويّة بامتياز!

القميص الحريري المطبع بالازهار

لا تقلّلي من أهميّة القميص المطبّع بالأزهار وإن كان على شكل ملابس النوم أو البيجاما حتى وإن كان منسّقاً مع الجينز.

قميص من غوتشي جينز من Mother حقيبة من سيلين تجدينها استثنائياً في متجر سيلين الجديد في غاليري لافاييت في دبيّ مول حذاء من جيانفيتو روسي.

إطلالة عمليّة وحيويّة!

T Shirt وسروال زهري

سروال من مارني T shirt من أليكسا تشونغ حذاء رياضيّ من مايكل كورس حقيبة من مايكل كورس مناسبة كهدية لعيد الأم أقراط من باندورا.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني