أفكار جميلة لإطلالات المونوكروم من وحي النجمات السعوديات

افكار جميلة لاطلالات المونوكروم من وحي النجمات السعوديات

مصدر الصورة @thehala الحساب الرسمي للبلوغر السعودية هلا العبدالله

جمعنا لك افكارا جميلة لاطلالات المونوكروم من وحي النجمات السعوديات، والتي ستجدين من بينها ما يحاكي ذوقك مهما كان ستايلك، إذ أنهن يخترن ما تقدّمه دور الأزياء العالمية من تصاميم أكسسوارات رائعة وملابس بصيحات عصرية مميزة.

ias

إطلالات المونوكروم هي تلك التي تعتمدين فيها ملابس وأكسسوارات باللون نفسه أو بالتدرجات ذاتها له، وإنها باتت الفضلة لدى معظم مواكبات الموضة، وإنها مثالية لكلّ من ترغب بأن تكون الأجمل دائمًا، وتبدو ىأنها أطول من طولها الحقيقي، فما رأيك بأن تستوحي الأفكار من اللوكات التالية؟

من وحي العنود بدر

العنود بدر هي واحدة من أشهر الانفلونسرز السعوديات، فهي تعتمد دائمًا أجمل الإطلالات، من بينها تلك التي ترتدي فيها ملابس باللون نفسه، كما في هذه الصورة حيث تنسّق سروالًا مع بلوزة ومعطف من تدرجات اللون الوردي. فكرة رائعة ننصحك بتطبيقها لتتميزي بلوك حيوي ولافت، خصوصًا مع اقتراب فصل الربيع.

من وحي هلا العبدالله

إذا كنت من عاشقات اللون الأسود، فأنت ستعجبين حتمًا بإطلالة المونوكروم هذه التي اعتمدتها هلا العبدالله، وتتحمّسين لتعتمديها بدورك. لقد ارتدت سروالًا جلديًّا مع توب ضيّقة بكتف واحدة وأنكل بوتس كلّها بالون الأسود، فتميّزت بستايل عصري جميل.

من وحي مى العقيل

استوحي من البلوغر لمى العقيل هذه الإطلالة الرائعة إذا كنت تبحثين عمّا يضاعف جمال ستايلك، فهي اختارت معطفًا وصندلًا ونظارات شمسية باللون البيج الذي ضاعف جمالها جدًّا لأنّه يتناسب إلى حدّ كبير مع تدرّج بشرتها.

من وحي ريم الصانع

الازياء بالأزرق الملكي هي من الملابس التي تليق بالمرأة السمراء، وإنها الأحب على قلب المرأة التي تسعى للتميّز بإطلالة رائعة، ومن بينهن ريم الصانع التي نسّقت قفطانًا جميلًا مع حذاء بنفس اللون والقماشة، فجذبت الأنظار بإطلالة تجمع بين الرقي، الأأناقة والأنوثة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية