أقراط كيت ميدلتون الحدث الأبرز في إطلالتها أمس ولكن هل رأيت أقراط ميغان ماركل؟

اقراط كيت ميدلتون تلفت الانظار في اطلالتها امس

عادة تأتي فساتين الدوقات وتحديداً كلّ من كيت ميدلتون وميغان ماركل هي الحدث الأبرز في إطلالتيهما ولكن أمس وخلال توجّههما إلى حفل عيد ميلاد الأمير تشارلز السبعين لم تكن فساتينهما هي التي تصدّرت عناوين الصحف ومواقع التواصل الاجتماعيّ.

ias

إنّها في الحقيقة الأقراط إذ من المرّات القليلة التي نرى بها كيت وماركل تتألّقان بأقراط كبيرة وملفتة فعادة يأتي خيار الإثنتين نحو المجوهرات الناعمة والبسيطة.

اقراط ميغان ماركل تلفت الانظار بحجمها ايضا

أيضاً، ما لفت الأنظار هو ياقة فستان دوقة كابردج، كيت، التي يبدو أنها اختارته باللون الزهري وبقصّة الكتف الواحد، قصّة قليلاً ما تتجرأ كيت وتعتمدها إذ تعتبر دائماً الدوقة الأكثر إلتزاماً بقواعد الموضة المفروضة من قصر بيكينغهام.

في المقابل، أطلّت دوقة ساسكس بأقراط ماسية كبيرة ومتدليّة أيضاً وهذا ما يؤكّد أنّه، حتى الملكات والدوقات، يفضّلن المجوهرات الماسية الكبيرة والملفتة حين يتعلّق الأمر بالإطلالة الرسمية.

اقراط كل من ميغان ماركل وكيت ميدلتون ليست جديدة

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّها ليست المرّة الأولى التي ترتدي فيها الإثنتين هذه الأقراط إذ سبق لكيت أن اختارتها في حفل البافتا عام 2017 في حين رأينا ماركل بهذه الأقراط مؤخراً خلال زيارتها الرسمية إلى أستراليا وفوجي تحديداً.

إقرأي المزيد: بين كيت ميدلتون وميغان ماركل فروقات واضحة في الموضة والحفل الزفافي والحبّ!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية