اكتشفي أحدث المستحضرات للعناية بالبشرة هذا الموسم

مستحضرات جديدة للعناية ببشرتك هذا الموسم

ياسمينة التي تسعى دوماً لتجعلك الأجمل والأكثر تميزاً في مختلف المواسم، تنصحك بباقة من أحدث المستحضرات المثالية للعناية ببشرتك والتي تستحقين تجربتها، نظراً للنتيجة المذهلة التي ستعطيك إياها، والتي ستجعلك تشعرين بالسعادة لاختياراتك الصحيحة.

ias

  • Rose Quartz & Rose Body Balm من Prismologie: يتميز بلسم الجسم الكوارتز الوردي والورد للراحة بتركيبة كريمية مفعمة بالبريق تحتوي ذرّات الكوارتز الوردي وعطر الورد لكي تلطّف حواسك بملمسها الناعم. وهو مستحضر مثالي لمناسباتك الخاصة، وخيارك الأفضل لتوحيد لون بشرتك، وإضافة لمعان إلى وجهك وإشراقة خفيفة إلى جسمك حتّى تشعري بجمال استثنائي ودلال مترف.
Rose Quartz & Rose Body Balm من Prismologie
  • مشروب Skinade: بعيداً عن المستحضرات، نعرفك على مشروب Skinade الذي يسمح للجسمبامتصاص جميع المواد المغذية بسهولة تامة. ويفيد في علاج مشاكل جفاف البشرة، ويرفع مستويات الترطيب فيها، وبهذا سيمنحك مظهر صحي وشاب أكثر للبشرة والشعر والأظافر، وسيحد من ظهور خطوط التجاعيد الدقيقة. ويمكنك تناوله قبل وجبة الفطور أو بعدها.
أحدث مستحضرات Skinade
  • مرطّب Murad City Skin Overnight Detox Moisturizer: ذو تركيبة ثوريّة تنقّي البشرة من السموم خلال الليل، فتزيل الأوساخ المتراكمة طوال النهار. يشمل مضادات الأكسدة فائقة الفعالية المستخرجة من الخلايا الجذعية في نبتة Marrubium، التي تعمل على إزالة الملوّثات وتعزيز الحاجز الطبيعي للبشرة أثناء النوم. أمّا الفيتامين C فيفتّح البشرة فيما الأعشاب المغذّية تملأ البشرة وتحدّ بوضوح من الخطوط الرفيعة والتجاعيد. يتلاشى هذا الكريم الخفيف بسرعة فور تدليكه على البشرة، فيتركها رطِبة من دون آثار للزيت.
مرطّب Murad City Skin Overnight Detox Moisturizer
  • مرطب Rose Gold Moisturiser من Rodial: كريم مرطب فاخر، غني بتقنية الذهب 24 قيراط، وخلايا الورد الأبيض الطبيعية وفيتامين C، لتحسين مظهر البشرة وتغذيتها. يرطب بشرتك بعمق، ويمنحها بريق ونعومة فائقة، ويساعد على التخفيف من خطوط التجاعيد الرأسية والأفقية، كما أنه يحسن مرونة البشرة، ويساعد في تعزيز إبراز حدود ملامح الوجه الطبيعية، وإعطاء تأثير الشباب على البشرة المشدودة بشكل واضح.
مرطب Rose Gold Moisturiser من Rodial

إقرئي المزيد: 4 مستحضرات من Beesline قدّمت حلولاً رائعة لبشرتي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية