اكتشفي ألوان ديكور الخريف لهذا الموسم

مع خروج صيحات ديكور خريف وشتاء 2015-2016 الى العلن، اكتشفنا عزيزتي أنّ اللائحة تخطّت كلياً كلاسيكيتها وابتعدت عن الأصفر الخردلي والبرتقالي المحمّر والبنّي والبصلي واجتازتها الى ألوان أخرى قد لا تتوقّعيها! اكتشفيها معنا.

ias

اختبري نفسك: أي لون يجب أن تختاري لغرفتك؟

الزهري

الزهري: قبل الربيع والصيف، يستقبل فصل الخريف لون الزهري بحفاوة بالغة لهذا الموسم. فإن كنت تظنين أنّك ستعتزلين هذا اللون الزاهي مجرّد تركك للباربي، فهذا يعني أنّك لم تجرّبي مفعول الزهري الساحر والملفت والمهدئ للأعصاب في ديكور منزلك بعد. فمتى اختارت الموضة هذا اللون ليكون أبرز صيحاتها لخريف شتاء 2015- 2016، حذا الديكور حذوها مباشرةً. 

الذهبي

الذهبي : لم يعد الذهبي حكراً على القصور الضخمة والمنازل بأسلوب الديكور الملكي المزخرف، لأنّه بكل بساطة تسلّل في المواسم الماضية عبر الأكسسوارات ليستقرّ هذه السنة في منزلك كواحد من أكثر الألوان الرائجة للخريف. ننصحك بأن تختاريه غير لمّاع لكنبة صغيرة جانبية أو للوسائد الراسية على كنبة بيضاء أو بلون البيج. (نصائح لإدخال اللون الذهبي بأناقة الى ديكور المنزل)

الألوان الحيادية

الألوان الحيادية : يهمّ خبراء الديكور أن يصالحوا فصل الخريف بالألوان الفاتحة الحيادية على غرار الأبيض، الكريمي واليافوري. خلافاً لما كان سائداً، فلم يعد هذا الموسم لون الأبيض ما قبل الخريف وما بعد الشتاء، بل يُنصح به أولاً لحاجتك لاشراقة خلال هذا الفصل، ثانياً لأنّ البيج يحتمل ويحتوي الألوان الرائجة للخريف أيضاً وذكرناها أعلاه. 

الأخضر المزرق

الأخضر المزرق: استعيري هذا اللون من الربيع، لأنه أصبح لوناً خريفياً بامتياز. والملفت في الأمر أنّه يليق فعلاً بكل الألوان الكلاسيكية التي التصقت بالفصل الأصفر، بل يُعطيها بريقاً ويزيدها ضياء وحيوية. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية