Yasmina

إكتشفي أبرز 3 صيحات حان الوقت أن تتخلي عنها في عام 2018 ولكن ما البديل؟

Hero 3 صيحات حان الوقت ان تتخلي عنها

لا شكّ أنّ التوبات بقصّة الـ Off Shoulders أي الأكمام المنسدلة على الأكتاف كانت الموضة الأبرز والأكثر انتشاراً الموسم الماضي ولكنّها لم تعد كذلك هذا الموسم ولن تكون أبداً رائجة في الصيف القادم، فإياك والوقوع ضحيّة التكرار والروتين واعتماد هذه الموضة وإلا بديتِ وكأنك لا تتابعين أخبار الموضة.

صيحات أخرى تغيب عن عالم الموضة هذا الموسم على الرغم من أنّها شكّلت الحدث الأبرز الموسم الماضي ومنها نسلّط الضوء أيضاً على عقود التشوكر التي ارتديناها كثيراً ونسّقناها بأكثر من طريقة والتي رافقت إطلالاتنا الحيويّة والرسمية، هذه العقود التي حان الوقت أن تتخلي عنها في عام 2018 وذلك في مقابل اعتماد الخواتم أكثر والأقراط لا سيّما تلك المتدليّة والتي تعكس الأشكال الهندسية والخواتم الكثيفة في يدٍ واحدة.

3 صيحات يجب ان تتخلي عنها في عام 2018

أيضاً، نشير إلى أنّ الكنزات الرياضيّة أو الـ Hoodies التي برزت الموسم الماضي تغيب بدورها عن عالم الموضة هذا الموسم لتحلّ مكانها الكنزات الصوفية، الكلاسيكيّة أي العادية Basic كما تلك الضخمة والفضفاضة وأيضاً تلك بقصّات الـ Cut out والأكمام المكشوفة.

باختصار، إنّها تلك الصيحات الثلاثة التي يجب أن تتخلي عنها في عام 2018، عقود التشوكر، توبات الـ Off Shoulder وكنزات الـ Hoodie، فما هي إذاً الصيحات الأخرى البديلة والتي ستبرز هذا العام؟

القماش البلاستيكي الشفاف PVC

القماش البلاستيكي PVC للملابس موضة تبرز في عام 2018

البداية مع القماش البلاستيكيّ الشفاف PVC الذي يعود بقوّة هذا الموسم ولكن هذه المرّة ليس مع الأكسسوارات وتحديداً الأحذية إنما مع الملابس إذ من الرائج اختيار المعطف بهذا القماش أو ارتداء معطفٍ بلاستيكيّ شفاف فوق ملابسك أو معطفك الأساسيّ.

حقائب الـ Fanny packs ونقشة الـ Plaid

حقيبة الـ Fanny pack ونقشة الـ Plaid

أيضاً وبعد سيطرة لـ حقائب الحزام الصيف الماضي والتي تستمرّ في عالم الموضة، تأتي حقائب الـ Fanny Pack التي حضرت الموسم الماضي بشكلٍ خجول مع النجمات وعارضات الأزياء فقط لتكون من الصيحات الأبرز والمتوقّع انتشارها في المتاجر والأسواق وبالتالي مرافقتها لإطلالات الجميع.

أخيراً وبعد سيطرة للقماش المقلّم أي موضة الـ Stripes لمواسم عدّة على عالم الأزياء، ها هي نقشة الـ Plaid بالمربعات المقطّعة تبرز بدورها في عام 2018 لتعتبر النقشة الأبرز حيث يمكنكِ اختيار أيّ قطعة وهنا نعني الأحذية كما التوبات والقمصان والفساتين وليس فقط السترة الرسمية أي البلايزر كما كانت الحال أواخر عام 2017.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني