اكتشفي أحدث مستحضرات ماكياج صيف 2017 من Lancôme

تفي Lancôme مرّة جديدة بوعدها أن تكون إمرأتها هي الأكثر جمالاً وتألقاً في كل المواسم، لتقدّم لك في صيف 2017 باقة من المستحضرات التي تحقق العهد بصورة ساحرة، وتجعلك تقعين في غرام ابتكار هذه الدار العريقة، لتكوني على يقين أنّك جمالك يشعر دوماً بالأمان معها. اليوم أحببنا مع ياسمينة أن نعرّفك على أحدث مستحضرات مجموعة ماكياج الصيف Summer Swing، ونسخة جديدة من Teint Idole Ultra 24h بعنوان Teint Idole Ultra Wear . 

ias

خصّت مجموعة Summer Swing من Lancôme العيونَ بألوان متوهّجة من أجل إبراز الملامح المحدّدة للبشرة النيود. وانطلاقًا من موضة الألوان الميتاليكية ورقّة الدرابينغ والكونتورينغ الخفيف، تقدّم المجموعة الصيفيّة مستحضرين متميّزين في إصدارٍ محدود هما:

  • Le Métallique: ظلال عيون متوفرة بخمسة ألوان لامعة ذاتتأثير متلألئ، تضفي على نظرتك عمقًا وحدّة
  • Belle de Teint Bronzer & Blush: علبة تجميل صغيرة. استوحي تصميمها من البيئة المتوسّطية، وتتضمّن بودرة بأربعة ألوان مختلفة. يتوفّر المستحضر في إصدارَين، Patio Méditerranéen للبشرة الفاتحة و Patio d'une nuit d'étéللبشرة الداكنة، كما يتضمّن نوعين من بودرة البرونزر ونوعين من البلاش بحيث يمكّنك من تحديد خطوط الوجه والعنق بتمريرات معدودة.
Belle de Teint Bronzer & Blush

لماكياج عيون فنّي أشدّ تأثيرًا، صمّمت المديرة الإبداعيّة للمكياج في دار Lancôme ليزا إلدريدج خمسة ألوان بإصدارات محدودة من قلم التحديد المقاوم للماء وذي التركيبة الكريمية Stylo Waterproof: الذهبي والبرونزي لتعزيز جمال البشرة البرونزية، الفيروزيّ البرّاق والأزرق الداكن لتأثير مُبهر، وأخيرًا البنّي الداكن لتوسيع العيون وإبراز بريقها.

قلم التحديد المقاوم للماء وذي التركيبة الكريمية Stylo Waterproof

ومن المستحضرات المميزة لماكياجك في صيف 2017 هو النسخة الجديدة لكريم أساس Teint Idole Ultra 24hh بعنوان Teint Idole Ultra Wear وذلك احتفالاً بمرور 20 سنة على إطلاقه، فيتابع سعيه إلى الكمال، عبر إعادة صياغة نفسه مرّة جديدة، ويكتب فصلاً جديداً مع قارورة أنيقة. تُقدّم تركيبته الآن بـ40 درجة، ملبّيةً متطلّبات كلّ امرأة ومسهّلةً عليها عمليّة محاكاة أكثر التقنيات تعقيداً للحصول على بشرة مشرقة ومخملية. 

كريم أساس Teint Idole Ultra Wear

إقرئي المزيد: مجموعة ماكياج Absolutely Rose من Lancôme

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية