إكتشفي أشهر الأحذية الرياضية!

بات من المعروف أنّ الأحذية الرياضيّة لم تعد تقتصر على النوادي الرياضيّة فقط إنما أصبحت من الأحذية التي يمكن تنسيقها في الأيام العادية ومع الإطلالة الحيويّة كما مع الإطلالة الرسمية والأنيقة أيضاً.

ias

إنّ الأحذية الرياضية ومنذ مواسم عدّة تعدّ من إحدى صيحات الموضة الأبرز حالياً على الساحة لا سيّما بعد تقديم دور الأزياء المستمرّ لهذه الأحذية خلال مجموعاتها خاصّة تلك الخاصّة بالأزياء الراقية ما جعل هذه الأحذية موضة بارزة بامتياز.

ولكن ليس فقط الأحذية الرياضية الموقّعة من دور الأزياء أو الماركات العالمية هي الرائجة إنما أيضاً الأحذية الرياضية الموقّعة من دور الرياضية الأشهر أمثال ناكي وأديداس ونيو بالنس، هذه الأحذية التي ياتت عاشقات الموضة تنسّقها مع أجدد الصيحات الرائجة وليس فقط مع الملابس الرياضية.

من شوارع الموضة أو ما يعرف بالـ Street Style وخلال أسابيع الموضة العالمية، رصدنا لكِ أشهر موديلات الأحذية الرياضية لهذا الموسم.

نبدأ مع الأحذية الرياضية التي تحمل توقيع دور أزياء عالميّة وننصحك باختيار حذاء فالينتينو الجديد الذي يتميّز بلونه الأبيض والميتاليكيّ في الوسط أو المطبّع ومن ثمّ نستكمل مع حذاء CHANEL التويدي الذي يبقى الحذاء الرياضي الأكثر ملائمة لإطلالة أنيقة ورسميّة، هذه الماركة التي اعتبرت الرائدة في اعتماد الأحذية الرياضية مع الأزياء الراقية والفساتين لا سيّما أنّ كارل لاغرفلد قدّم هذه الأحذية مع مجموعة الأزياء الراقية وفستان الزفاف.

إقرأي المزيد: تالقي هذا الموسم بأحذية أديداس الجديدة من توقيع ماري كاترانتزو

من هذه الأحذية المميّزة، ننتقل إلى تلك التي تحمل توقيع دور أزياء الرياضية ونبدأ مع الحذاء الأشهر هذا الموسم وهو حذاء أديداس الأبيض Stan Smith الذي سيطر على شوارع الموضة والسبب أنّ الحذاء الرياضي الأبيض موضة هذا الموسم.

إقرأي المزيد: أحذية Superga تضفي الحيوية على إطلالتك في صيف 2014

ومن صيحات الموضة أيضاً في هذا العالم، أحذية Airmax من نايكي التي تتهافت عليها عاشقات الموضة والتي تهافتن عليها بسرعة على الرغم من أنّ هذه الأحذية لطالما كانت مقدّمة من قبل نايكي إلا أنّ التصميم الميتاليكي بلونيّ الفضي أو الذهبي هو الذي يعتبر الأبرز.

من نايكي، ننتقل إلى علامة New Balance التي أعادت إحياء اسمها مجدداً مع أحذية الرياضية التي تهافتت عليها أيضاً عاشقات الموضة والتي تتميّز بألوانها المتعدّدة، لنختم جولتنا هذه مع أحذية كانيي ويست التي قدّمها لصالح أديداس والتي حملت اسم Yeezy والتي نتوقّع أن تكون هي الأبرز هذا الموسم وفي المواسم القادمة.

إقرأي المزيد: حذاء New Balance الرياضي أساسيّ في خزانتك لصيف 2014

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية