اكتشفي اغلى الماس في العالم

اكتشفي اغلى الماس في العالم

نجول اليوم على اغلى الماس في العالم، فالماس هو احد الاحجار الكريمة التي تدخل في اثمن المجوهرات والتي تملك خاصةي مميزة في قلوب النساء وكل من يعشق بريقها. وكان قد تمّ الكشف عن أغلى حذاء في العالم للمرّة الثانية في دبي. !

ias

الماسة الوردية The Graff Vivid Pink Diamond

بيعت هذه الماسة في المزاد بـ 46 مليون دولار، وقد اطلق المشتري تاجر الماس لورانس جراف عليها اسم The Graff Vivid Pink Diamond. اما ما يجعلها ذات قيمة كبيرة هي حصولها على لقب واحدة من أعظم الماس التي تم اكتشافها على الإطلاق" يمكن القول لونها الوردي الطبيعي هو الذي جعلها ذات قيمة غير عادية.

ماسة دي بيرز The De Beers Centenary Diamond

على الرغم من أن المالك الحالي لهذا الماسة غير مجهول الهوية ولكن التقديرات تشير الى ان سعرها قد يصل الى 90 مليون دولارـ، وما يجعلها ذات قيمة كبيرة انها خالية بنسبة 100٪ من العيوب والخدوش والتألق اللامع الشفاف اللون، ووزنها ما يقارب 274 قيراطًا. 

ماسة الامل The Hope Diamond

تقدّر قيمة هذه الماسة بحوالي 200 مليون دولار ، أو أكثر! وتعود قيمتها الكبيرة الى التاريخ الملكي الغني للماس يتحدث عن نفسه. نظرًا لأن الملك لويس السادس عشر لا يزال المالك الأبرز للماس حتى الآن ، فإنها لا تزال احدى أغلى القطع في التاريخ الفرنسي.

ماسة النار البرتقالية The Orange

الاسم بسيط ، لكنه يتحدث عن نفسه، وهي ماسة بلون اللهب او النار، ويبلغ ثمنها حوالي 35 مليون دولار على الجائزة. اما الوضوح الشديد لهذا الحجر البرتقالي ، إلى جانب حجمه ما جعلها يستحق الثروة الصغيرة التي دفعها المشتري الغامض.

ختاما اطلعي على خواتم النجمات الأغلى ثمناً!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية