اكتشفي المزيد عن City Miracle

اكتشفي المزيد عن City Miracle

الدار التي اعتادت أن تقدّم لك أجمل المستحضرات، خصّت بشرتك بـ City Miracle ، كريم الـ CC  الزاخر بالفوائد  بفضل مكونات عالية الفعالية تحد من عيوب بشرتك وتجمّلها وتجعلها صافية، وتحميها من  العوامل اليومية الخارجية المضرة. Lancôme يخبرك بمستقبل حال بشرتك بعد استعماله!

ias

 

     بالفيديو، كيف تحسنين اختيار كريم الأساس المناسب لطبيعة بشرتك؟

 

  • ستتمتّع بشرتك بإشراقة فوريّة لحظة استعماله، بفضل تركيبته المرنة، كما ستزوّدينها بالقدر الذي تحتاجه من الرطوبة بواسطة الغليسيرين، مما سيمنحها المظهر المرن والحيوي.

    • ستعملين على تصحيح عيوب بشرتك بصورة دائمة من خلال حمايتها من التلوث بفضل الديتوكسيل، وهو عنصر مضاد للتلوث يتميز بفعالية قوية جداً. كما يمنع الملوثات المعدنية من الالتصاق ببشرتك، ويساهم في إزالة السموم من خلاياها.

    • ستحمين بشرتك من أشعتي الشمس فوق البنفسجية بفضل عامل الوقاية SPF50/PA+++   الذي يتمتّع بحماية عالية جداً ضد أشعتي ألفا وبيتا فوق البنفسجية، وهي نسبة غير عادية بالنسبة لكريم CC، للحد من تشكل البقع الداكنة وعلامات شيخوخة البشرة الناجمة عن التعرض للشمس.


          بالفيديو، تعلّمي كيفية وضع الآيلاينر

 

 

  • بواسطة City Miracle  ستجنبين بشرتك الشيخوخة المبكرة بفضل الأدينوزين وفيتامين CG اللذين يساهمان في إنقاص عمق التجاعيد ومظهر البقع الداكنة، ويحسّنان إشراقة البشرة.

    • ستكافحين شحوب بشرتك بفضل مستخلص كومبوتشا وزيت الورد المسكي، الذي يعد ثنائي مضاد لشحوب البشرة يساهم بتحسين خصائصها، لتجديد نضارتها وإضاءتها مع التخلص من علامات الإجهاد.

 
وأخيراً، يتوفر الكريم اليومي لحماية البشرة وتجميلها معاًCity Miracle CC Cream ، بثلاثة ألوان ليلائم بشرتك أيّا كان لونها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية