اكتشفي خفايا شخصيتك من أزهارك المفضلة

جرف من المشاعر والأحاسيس تنقله الأزهار الى صميم داخلنا من دون استئذان لما تعكسه من سعادة وفرح وابتسامة حقيقية على وجوهنا ورقّة، ومن المعروف أنّ لكل زهرة في الطبيعة حقل معجمي من المعاني المرتبطة فيها، ولكن ما قد لا تعرفينه هو أنّك لا تميلين الاّ الى عشق الزهرة التي تتناسب الى الأقصى الدرجات مع خطوط شخصيتك العريضة وتفضيلها. ما هي الأزهار المفضلة لديك وما هي بالتالي أسرار شخصيتك؟ اكتشفي معنا.

ias

اختبري نفسك: أي علاقة تجمعك بالأزهار؟

أزهار التوليب

أزهار التوليب: Tulips

عشقك لأزهار التوليب يعني أنّك شخصية رقيقة وقريبة من القلب، يمكنك التواصل بسهولة مطلقة مع الآخرين، تقدّسين عائلتك وأصدقائك في شكل خاص، وتبذلين قصارى جهدك في كل ما تفعلين. من جهة أخرى أنت شخصية تبحث عن التغيير وتتأقلم معه والسفر شغفها المطلق.

الورد

الورد: Roses

إن كانت الورود (هل تعرفين اتيكيت الورد؟) هي المفضّلة لديك، فأنت رومانسية وشغوفة، تخرجين من الآخر أفضل ما لديه، تتمسّكين بالقيم والتقاليد التي تربّيت عليها وتميلين نحو المثالية في التصرّف والخيارات. إضافةً الى أنّك تحافظين على العلاقات الانسانية التي تربطك بالآخرين وتعكسين الأنثوية بأقصى درجاتها.

أزهار البابونج

أزهار البابونج: Daisies

إن كان خيارك بين الأزهار يقع على البابونج، فأنت عزيزتي شخصية مغامرة، تعشق الطبيعة وتتميّز بمرحها وتفاؤلها. تفرحين لفرح الآخرين لذلك تبذلين قصارى جهدك كي تري ابتسامتهم، أهمّ ما لديك في العلاقات العاطفية هو الوفاء ولا يمكنك تخيّل الحياة من دون صداقات. 

أزهار القرنفل

أزهار القرنفل : Carnations

حبّك للقرنفل يعكس عنك شخصية صادقة وحقيقية، محطّ أسرار الصديقات وثقتهنّ، وذات طبع هادئ ومتحفّظ. فيما يقصدك الجميع بحثاً عن حلول لأزماتهم الحياتية أنت تسعدين بأبسط الأمور.

أزهار الأوركيد

أزهار الأوركيد: Orchids

هل هذه هي الأزهار المفضّلة لديك؟ أنت إذاً راقية وأنيقة، لا ترضين بالقليل لا في  نفسك ولا في خياراتك الحياتية، فيك سحر لا يفكّه إلاّ القلائل، الصديقات حولك قليلات وتهتمين كثيراً للصورة الاجتماعية التي تظهرين بها.

أزهار البنفسج

أزهار البنفسج : Violets

أن تكون أزهار البنفسج هي المفضّلة لديك، أمر يعني أنك متحفّظة ولكن ثاقبة الذكاء، فقط أقرب الصديقات يعرفن حقيقتك، تقدّسين خصوصيتك ولا تسمحين لأحد باختراقها، ولا تهتمين كثيراً لهالة الآخرين.

أزهار الخشاش

أزهار الخشخاش : Poppies

أن تكون هذه الأزهار البرية هي الفضلى لديك، هذا يعني أنّك شخصية حماسية حيوية، تعيشين الصخب والمغامرة، تعشقين أن تتعلّمي أموراً جديدة، لديك حس ابتكار عالٍ جداً وتعرفين كيف تعبّرين عن نفسك بكلّ اتقان.

أزهار الغردينيا

أزهار الغردينيا: Gardenias

هل تعشقين رائحة الغردينيا ولمستها؟ أنت إذاً شخصية طيبة وبريئة، لديك أسلوب خاص في الاطلالة والظهور أمام الناس، تعشقين التعلّم والاستكشاف وحولك سحر وغرابة. لديك قلب رومانسيّ بامتياز وتعشقين السفر الى أبعد الأماكن عن مكان سكنك. 

اقرئي المزيد: الفاكهة المفضلة لديك تكشف شخصيتك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية