اكتشفي شفرات الحلاقة من Gillette Venus واختاري منها ما تريدين!

اكتشفي شفرات الحلاقة من Gillette Venus واختاري منها ما تريدين!

ما حقّقته Gillette Venus منذ إطلاقها حتّى يومنا هذا من نجاح وجماهيرية لم يأت حتماً عن عبث، بل عن إدراك تام لمتطلبات المرأة المتغيّرة، وسعيها الدائم للتمتع ببشرة مثاليّة، ولأنّ هذه البشرة جزءٌ لا يتجزأ من أنوثتها، عرفت أنّها مع هذه الماركة التجارية الرائدة ستحقّق ما تريد بسرعة قياسيّة. اليوم تسلّط ياسمينة الضوء على أبرز شفرات الحلاقة بأنواعها المختلفة:

ias

  • Venus Swirl: تمّ اختبارها على أكثر من 7000 ساق، وبرهنت في كل مرّة أنّها الشفرة المثالية لحلاقة منحنيات الجسم الدقيقة، والتخلّص من الشعر بصورة كاملة، ولعلّ ميزة " فليكسيبال" هي التس سهّلت عملية إنزلاقها، خصوصاً في المناطق الصعبة.
  • Venus Snap Cosmo: تتميّز هذه الشفرة بحجمها الصغير الذي يجعل استعمالها أسهل وأكثر عمليّة، ومقبضها الصغير ليس ميزتها الوحيدة، بل أيضاً سعيها إلى ترطيب البشرة خلال الحلاقة، وتحولها إلى أداة تجعل الفتاة جاهزة لكل شيء في غضون دقائق.
  • Venus& Olay: لبشرة جميلة وصحيّة، وتجمع بين تكنولوجيا الشفرة الخماسية التي تمنحك بشرة فائقة النعومة، وصحيّة في الوقت نفسه، حيث يوجد فيها خصائص عناية بالبشرة مثالية مثل الترطيب وإزالة الجفاف عن سطحها. (أحدث الدراسات تؤكّد أنّ الحلاقة أفضل وسائل إزالة الشعر).
شفرات الحلاقة من Gillette Venus
  • Embrace Sensitive: هذه الشفرة مخصصة للبشرة الحساسة، حيث تتركها نظيفة وصحية من دون الشعور بأي مشكلة ناتجة عن إزالة الشعر، والتي تعاني منها صاحبات هذه البشرة، مثل الحكّة أو الحساسيّة.
  • Breeze: هي ابتكار مذهل من Gillette Venus حيث تستغنين معها عن جل الحلاقة، وتحققين نتيجة بواسطتها لا تستطعين تصديقها، هذه الشفرة تزيل الشعر وترطّب البشرة في وقت واحد وتمنحها رائحة عطرة.
  • Venus Oceana: ثلاث شفرات حلاقة موجودة في علبة واحدة، حيث يخصص كل منها للاستعمال الواحد فقط، ويمكن أن تكون خيارك المثالي في رحلات السفر القصيرة، وطبيعة الحياة العملية التي تعيشينها.
  • Venus Satin Care: جل يعمل على إتمام عملية الحلاقة بصورة مثالية، وتركيبته لا تعمل فقط على تسهيل إزالة الشعر، بل هي تؤدي دوراً في ترطيب البشرة وتنعيمها ومنحها العناية التي تستحقّها.
باقة من أبرز شفرات حلاقة جيليت فينوس

إقرئي المزيد: 6 أخطاء شائعة في إزالة الشعر يجب أن تتوقفي عن القيام بها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية