Yasmina

بشرتك في قمّة جمالها مع Flawless Matte من Wow by Wojooh

بشرتك في قمّة جمالها مع Flawless Matte من Wow by Wojooh

إذا كنت من اللواتي يخططن للظهور أكثر جمالاً وجاذبية في العام 2018، وإذا كنت تسعين جدياً للتألق ببشرة لطالما كنت تحملين بها، فالحلم اليوم صار قريباً جداً منك، وسيتحول إلى واقع في لمسة واحدة، برفقة كريم الأساس السائل الجديد Flawless Matte من Wow by Wojooh!

ابتكار جديد وصل إلى محلات وجوه منذ بداية يناير ويكرّس نجاح ماركة Wow by Wojooh في عالم الماكياج، حيث تستطيع أن تؤكد على تميّز مستحضراته مع كل ابتكار يحمل توقيعها، ومع كريم الأساس Flawless Matte Longwear Liquid Foundation الجديد ستمنحك فرصة ذهبية للتألق بماكياج مثالي مع تركيبة رائعة مزيل للمعان.

Flawless Matte من Wow by Wojooh

الخبر ليس هنا فقط! فالكريم الجديد سيكون مثالياً أيضاً لصور السلفي حيث ستستطيعين أن تلتقطي الصورة في أي وقت وتتأكدي من نتيجتها المذهلة. مع التغطية الكاملة والتركيز المرتفع للصبغات، والتركيبة المقاومة للماء التي تدوم طويلاً وتبقى على حالها 24/7، سيصبح Flawless Matte – Longwear Liquid Foundation رفيقك المفضّل الجديد، إلى جانب تمتع التركيبة السرية بأساس مائي للحرص على عدم ظهور البثور ومنح ذلك الملمس غير اللامع والبودري الذي تبحثين عنه.

للحصول على إطلالة Wow by Wojooh Perfect Base إليك الخطوات التي عليك إتباعها:

  • طبّقي كميّة قليلة من برايمر Blur Base, Visibly Pore Minimizing على وجهك للحصول على الأساس الناعم المثالي
  • ضعي كريم الأساس السائل الجديد Flawless Matte, Longwear Liquid Foundation بواسطة إسفنجة Master Blender مبلّلة، وربّتي لتحقيق إطلالة متجانسة وخالية من الشوائب.
إطلالة Wow by Wojooh Perfect Base
  • استخدمي خافي العيوب Wow by Wojooh Picture Perfect, Full Cover Correction تحت العينين لإضفاء لمسة من الإشراق الرائع أو في أيّ منطقة تعاني من مشكلة معيّنة تريدين إخفاءها – ثمّ ربّتيه بواسطة إسفنجتك المبلّلة.
  • كلمسة الأخيرة المثالية، ثبّتي أساسك مع بودرة التثبيت غير اللامعة Master Finish, Matte Setting Powder.

إقرئي المزيد: بشرتك خالية من كل العيوب مع أحدث مستحضرات Wow by Wojooh

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر