إكتشفي مع ياسمينة مجوهرات علامة سوزان كالان

تحمل علامة سوزان كالان في جعبتها أكثر من 28 عاماً من الخبرة في مجال تصميم المجوهرات الراقية، وتتّخذ من ولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأميركية مقراً لها وتُعتبر ملاذاً لعشاق المجوهرات. تبتكر العلامة مجموعات خلّابة مبتكرة بقدر ما هي فريدة، مصمّمة من الذهب عيار 18 قيراطاً ومزدانة بأحجار كريمة ملوّنة وأحجار ألماس تضفي لمسة عصرية على التصاميم التقليدية. ومع انضمام إبنة المصممة في العام 2012 إلى الشركة، تقدّم باتيل كالان للشابات مجموعة "كالان باي سوزان كالان" الرائعة، التي أضافت لمسة عصرية إلى التصاميم التقليدية.

ias

تعرفي على مجوهرات علامة سوزان كالان مع ياسمينة

تتسم تشكيلة كالان باي سوزان كالان بأسلوبها المعاصر والتقليدي في آنٍ، وهي أنيقة ببساطتها. لذا تختار الشابات تصاميم باتيل كونها قريبة من مجموعة سوزان كالان الأصلية ولكنها نسخة أخف تناسب الإطلالات اليومية. أما سوزان، فتشتهر بعشقها الجليّ للألوان والأحجام الكبيرة في مجوهراتها، فتصاميمها تتّسم بازدواجية تتأرجح بين التناسق وبين غيابه، تتجلّى بأبهى الحلل في كل قطعة وتصميم.

تعرفي على مجوهرات علامة سوزان كالان مع ياسمينة

تستمدّ باتيل وحيها من المجوهرات التي لا تبلى مع مرور الأيام، إذ تشتهر بطريقة استخدامها البسيطة والمبتكرة للأحجار الكريمة الملوّنة، لتصنع مجوهرات تلائم جميع المناسبات. لذا تضفي تصاميمها المميزة سحراً فورياً على أي إطلالة كونها مصنوعة من أحجار شبه كريمة تختارها باتيل شخصياً.

يتمتع البعض من أحجارها الكريمة بأوجه كثيرة جداً تمنحها جاذبية استثنائية، أمّا الطريقة التي تستخدمها باتيل لمزج الألوان مع الألماس الذهبي، حجر التوباز الأبيض، أو الياقوت الأزرق فهي مميزة جداً. تخرج باتيل عن المألوف لتقدّم تنوعاً جميلاً من المجوهرات، من دون أن ننسى أنّها غير مكلفة وتتماشى مع مختلف المناسبات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية