Yasmina

اكتشفي هويّة عريس بلقيس أحمد فتحي

خبر خطوبة بلقيس أحمد فتحي

في خبر أفرح محبيها وجمهورها، لاح خبر خطوبة بلقيس أحمد فتحي في أفق الصحافة العربية، وتمّ الكشف عن هوية العريس الذي ارتبط بأكثر الفنانات الشابات شهرة في عالمنا العربي، فماذا في تفاصيل هذا الخبر؟ ومن هنّ النجمات اللواتي هنّأن بلقيس بمناسبة الخبر السعيد؟

الإسم: سلطان بهديلة، الجنسية: سعودية، المهنة: رجل أعمال، هذه هي أبرز المعلومات التي كشفت عن العريس المختار من قبل الفنانة الإماراتية اليمنية الأصل بلقيس أحمد فتحي، فقد انتشرت صورة للثنائي خلال حضورهما مؤتمر حفل DIAFA الذي أقيم في فندق اتلانتيس منذ فترة، مع التأكيد أنّ سلطان حضر الحفل قبل المؤتمر. يبدو أن حكاية الحب التي جمعتهما بطريقة سرية نوعاً ما تكلّلت بالخطوبة الرسمية، إذ نشر العريس صورة على انستغرام مع وضع عبارة "Taken" أو محجوز.

بلقيس أحمد فتحي مع عريسها السعودي

وفي سياق الحديث عن سلطان، وإلى جانب عمله في مجال إدارة الأعمال، هو أيضاً ممثل، عارض أزياء، ومدرب رياضي إلاّ أنّه بعيدٌ عن الظهور الاعلامي المتكرّر. وكانت بلقيس قد فسخت خطوبتها العام الفائت من نايف هزازي، مشيرة إلى أنّ أسباب الانفصال عائلية.(بلقيس فتحي تفسخ خطوبتها من نايف هزازي).

الفنانة الإماراتية أحلام هنّأت العروسين في تعليق لها وقالت: "مبروك بنتي الجميلة بلقيس الله يسعدك ويوفقك تستاهلين كل خير ويارب تكوني ورده في عينه وقولي لسلطان خل ينتبه عليك ويحطك في عينه تراك غاليه عندنا". وهي عبارة دلّت الى عمق العلاقة بين الفنانتين، كما قامت مريم حسين بخطوة مشابهة.

إقرئي المزيد: اخترنا لك أجمل موديلات فساتين بلقيس 2015

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر