اكتشفي Braun Silk-expert IPL الجديدة

حين يجتمع الذكاء مع التكونولوجيا والتقنية العالية تكون النتيجة Braun Silk-expert IPL الجديدة التي تحقق لك نتائج مبهرة، في تكريس لتميّز ابتكارات Braun في مجال إزالة الشعر. إذا كنت تتساءلين ما الذي يميّز هذه الآلة عن غيرها من الآلات التي تزيل الشعر، إعرفي أنّ الأجوبة الموجودة في حوزتنا ستخبرك الكثير عن صفاتها الفريدة والمتطوّرة.

ias

بناء على تجربة شخصيّة امتدت لحوالي شهرين من استعمال Braun Silk-expert IPL فاقت النتيجة التوقّعات، فقد استطاعت هذه الآلة أن تحقّق الهدف الذي تنشده كل إمرأة. فتقنية الـIPL تعمل على إزالة الشعر على المدى الطويل عن طريق انبعاث الضوء تحت سطح الجلد، ليمتص الميلانين الموجود في بصيلات الشعر والجذور هذا الضوء، ويتحوّل بفعل الحرارة العالية إلى العمل على تكسير دورة نمو الشعر. هكذا ومع الاستمرار في الاستخدام الدوري لـ Braun Silk-expert IPL يصبح الشعر أضعف، وأخف وزناً وبطيء النمو إلى حدٍّ كبير. من هنا نستنتج أنّ Braun Silk-expert IPL لا تزيل الشعر فحسب، بل هي تعمل على إعاقة نموّه في المستقبل.(لماذا على كل عروس استعمال Silk-épil 9 SkinSpa؟).

ميزة جديدة تضاف إلى هذا الابتكار اللافت وهي التصميم العصري والأنيق والأنثوي الذي يجعله سهل الاستعمال والتوضيب في الوقت نفسه.

إقرئي المزيد: خطوات مميّزة لاستعمال Braun’s NEW FaceSpa

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية