أكسسوارات جديدة تضاف إلى خزانة الملابس بسبب كورونا

اكسسوارات جديدة تضاف الى خزانة الملابس بسبب كورونا

بسبب كورونا، ظهرت ملابس وأكسسوارات لم نفكّر من قبل باعتمادها، ولكنّنا مجبرين على ذلك الآن. فهي باتت ضرورية في إطلالة النساء، والرجال والأطفال، وإلّا، فإنّنا سنكون عرضة لالتقاط عدوى هذا الفيروس الفتّاك. بعض من هذه القطع برزت في عالم الأزياء قبل انتشار كورونا، ولكنه كان السبب الأبرز لرواجها.

ias

حتّى في ظلّ الكوارث التي تفتك بالإنسان، يحرص مصمّمو الأزياء على ابتكار ما يضفي التميّز على إطلالة المرأة، وقد اثبتوا ذلك منذ انتشار فيروس كورونا في مختلف دول العالم، حيث اتّخذت الدور إجراءات لمنع تفشّيه. بسببه ألغيت الكثير من الحفلات والمناسبات، وألزمنا البقاء في المنازل، الأمر الذي تسبّب بخسائر فادحة في مجال الأزياء، ولكن المصمّمين أعادوا الحياة إلى المجال، فجعلوا من القطع التي نعتمدها كوسائل وقائيّة، أكسسوارات تنقل إطلالاتنا إلى أعلى مستويات الروعة، والتي عليكِ أن تضفيها إلى خزانتكِ كأهم القطع.

الكمامة أهم أكسسوار

اكسسوارات جديدة تضاف الى خزانة الملابس بسبب كورونا

اضغطي هنا لتسوّق هذا القناع

الكمامة هي أكسسوار لا بدّ من اعتماده حاليًا، ولذا تطلّ بمختلف الألوان والتصاميم، حتّى أنّنا رأيناها في عروض الأزياء التي أقيمت خلال فعاليات أسابيع الموضة، ورافقت أيضًا إطلالات النجمات في مهرجان البندقية السينمائيّ. ستجدينها مزيّنة برسومات ونقشات رائجة، أو بتطريزات تجعلها مثاليّة لمن تحبّ الإطلالات الأنثوية الراقية، وأيضًا بالغليتر والأحجار اللامعة لترافقكِ في المناسبات. 

الدرع الواقي للوجه

اكسسوارات جديدة تضاف الى خزانة الملابس بسبب كورونا
درع واقٍ للوجه من تصميم لويس فويتون

من لا ترغب بوضع الكمّامة، يمكنها أن تضع الدرع الواقي للوجه، ومن تريد ضمان سلامتها إلى أقصى الحدود، بإمكانها وضع الاثنين معًا. ولذا، يقدّم مصمّمو الأزياء هذا الدرع بتصاميم متنوعة، ومن بينها Louis Vuitton التي أطلقته أخيرًا لعشّاق الإطلالات الفاخرة، بتصميم مريح جدًا، وزينته بالمونوغرام الشعير الخاصّ بها. 

القفازات

اكسسوارات جديدة تضاف الى خزانة الملابس بسبب كورونا

اضغطي هنا لتسوّق القفازات

على الرغم من حرارة الطقس في فصل الصيف، إلّا أنّ القفازات لم تفارقنا، ولكن مع حلول فصل الخريف والشتاء، فهي لا تعدّ أكسسوارًا لإكمال إطلالاتنا فحسب، إنّما أيضًا لحمايتنا من فيروس كورونا. فاحرصي على تسوّقها بمختلف التصاميم، ونسّقيها دائمًا مع ملابسكِ، ولا تنسي غسلها لتتخلصي من الفيروسات المتراكمة عليها.

الوشاح

اكسسوارات جديدة تضاف الى خزانة الملابس بسبب كورونا

اضغطي هنا لتسوّق هذا الوشاح

بسبب استخداماته المتعدّدة، يرافقنا الوشاح في مختلف الأوقات، وفي ظلّ تفشّي فيروس كورونا، يمكنكِ أن تحوّليه إلى كمامة، من خلال وضعه على أنفك وفمكِ وربطه من الخلف. وعلى الرغم من أنّه لا يمنع انتقال الفيروس بنسبة 100%، إلّا أنّه أفضل من لا شيء، ويتيح لك التميّز بإطلالة مواكبة للموضة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية