Yasmina

الأناقة الملوكية: عنوان فساتين زفاف ريم عكرا في أسبوع العرائس في نيويورك لخريف 2018

أناقة ملوكية لعروس ريم عكرا في نيويورك

بعد اختتام الأسابيع الأربعة، تتوجّه الأنظار منذ الأسبوع الفائت إلى الولاية الأميركيّة، وتحديداً إلى أسبوع العرائس في نيويورك لخريف 2018، حيث تتهافت الماركات ودور الأزياء إلى عرض أجمل تصاميمها العرائسيّة، التي اخترنا لك اليوم منها عرض فساتين زفاف ريم عكرا الذي تميّز بأناقته الملوكيّة المذهلة، والتي يمكن أن ترفع لها القبّعة لروعة تصاميمها.

عروس ريم عكرا لخريف 2018 جمعت الكثير في فستانها، فكانت الأناقة عنواناً، والملوكيّة ميزة، وهما صفتان شاهدنا تفاصيلهما في غالبية إطلالات العارضات اللواتي اعتلين المنصّة، بتيجان الورود الناعمة التي منحت العروس طابعاً أمبراطورياً

بالصور، فساتين زفاف ريم عكرا في أسبوع العرائس في نيويورك لخريف 2018

في هذا الموسم، أخذت ريم عكرا عروسها إلى مكتبة نيويورك العامة، حيث السقوف الخشبية العالية المحفورة قد أعطت شعورا سماويا. وهذا ما انعكس على غالبية الفساتين التي كان لها وهجها الكلاسيكي، مع صيحات الأكمام الطويلة، والـ Peplum في أسفل الظهر، والأكتاف العارية، وغيرها من العناوين الراقية والملوكيّة. وهنا نعود في الذاكرة إلى فساتين زفاف ريم عكرا في أسبوع العرائس في نيويورك لخريف 2016.

بالصور، فساتين أعراس ريم عكرا في أسبوع العرائس في نيويورك لخريف 2018

الطابع الراقي للفساتين لم يبعدها عن الطابع الأنثوي، خصوصاً مع الأقمشة التي انسدلت بخفّة على أجساد العارضات، من الأروغانزا والتول والحرير والشيفون والكشكش الناعم، وقد تداخلت التطريزات مع بعضها لترسم اللوحه بأسلوب متكامل يليق باللحظة الأهم في حياة كل فتاة.

فساتين أعراس ريم عكرا في أسبوع العرائس في نيويورك لخريف 2018

اكتملت الصورة مع الأزهار التي حملتها العروس، والتيجان التي زيّنت تسريحاتها، التي أتت أحياناً مرفوعة، وأحياناً أخرى مفرودة ومنسدلة على الكتفين.

إقرئي المزيد: القفطان والأسلوب الكلاسيكيّ يسيطران على مجموعة ريم عكرا لصيف 2018

مواضيع ذات صلة

بالفيديو، كواليس جلسة تصوير عروس ياسمينة 2016
أعراس

بالفيديو، كواليس جلسة تصوير عروس ياسمينة 2016