الإطلالات الأولى للنجمات في مهرجان نيويورك السينمائي

بعد شهر حافل بإطلالات النجمات خلال أسابيع الموضة العالمية، يعود مهرجان نيويورك السينمائي ليستطقب اهتمامهنّ في أولى أيّام انطلاقه، حيث لوحظ في اليوم الأول من المهرجان حضوراً لافتاً لعدد من النجمات تألقن فيه بصيحات مميّزة من الشعر والماكياج، إليك أبرزهنّ: 

ias

 

             تغطية ياسمينة لأسبوع الموضة في نيويورك ربيع و صيف 2014

 

إنّ أبرز الأفلام المشاركة في المهرجان هي All is Lost, 12 Years a Slave, Nebraska، ويبدو أنّ الأشقر طغى على المناسبة، فسلّطت الأضواء بداية على النجمة العالميّة مادونا، لتي حضرت العروض الثلاثة، مع تسريحة الريترو المفرودة والماكياج الناعم الذي يغلب عليه اللون الأحمر على الشفاه. أما نايومي واتس فقد تألقّت بإطلالة ماكياج ناعمة وأحمر شفاه الاحمر والشعر الملفوف إلى الداخل خلال حضورها إطلاق فيلم Captain Phillips. 

 

                   بالصور، إطلالات نايومي واتس الناعمة

 

نجمة Giorgio Armani الشقراءكيت بلانشيتأتقنت إطلالتها كالعادة، مع البشرة المشرقة الخالية من الشوائب والملوّنة بالبلاش الزهري، مع الماسكارا وأحمر الشفاه الزهري المائل إلى ألأحمر، أما الشعر فجاء طبيعيّاً  ووصل إلى حد الكتفين. في حين تجاهلت كيري موليغان  هذه المرّة أحمر الشفاه بعدما اعتدنا معها على الظلال القويّة، لتسلّط الضوء على شعرها البني الذي صبغته حديثاً، مكتفية بماكياج ناعم للعيون، ولمسة من أحمر الشفاه اللماع. 

 

وأخيراً، التجاعيد هي أكثر ما برز في إطلالة كريستين ويغ رغم نجاح اللوك البسيط الذي اعتمدته. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية