الأبراج التي تتوافق مع الجوزاء في الحب والزواج

الابراج التي تتوافق مع الجوزاء

مصدر الصورة موقع Freepik

إن كنت تتسائلين عن الابراج التي تتوافق مع الجوزاء، ياسمينة اختارت أن تعرفك عليها لتتمكني من اختيار الشريك الذي يناسبك إذا كنت تنتمين إلى هذا البرج.

ias

عرفناك سابقًا على أسباب اعتبار مولود برج الجوزاء الأصعب في المواعدة، لكن اخترنا اليوم أن نكشف لك الأبراج التي يتوافق معها هذا المولود في الحب والزواج.

برج الجوزاء وبرج الحمل

يشكلان ثنائيًا مثاليًا، علاقتهما مبنية على التوافق والانسجام، تحمل الكثير من الطاقة الإيجابية وتكون علاقتهما محط اهتمام المحيطين بهما. حبهما للمغامرة يضفي الإثارة والتشويق على العلاقة ويبعد عنهما الملل. المشاكل قد تنشأ بينهما بسبب الغيرة القوية ما يخلق شعورًا بفقدان الثقة.

برج الجوزاء وبرج الميزان

كلاهما ينتميان إلى مجموعة الأبراج الهوائية. يحبان الاستكشاف والبحث عن كل ما هو جديد. هما الدعم والسند لبعضهما، ويفهمان حاجات ورغبات الطرف الآخر. علاقتهما يسودها الحب والمتعة والتفاهم، ولكن تشهد بعض المطبات خصوصًا وأن كليهما يمتلكان شخصية مزاجية.

برج الجوزاء وبرج الجدي

ينجذب مولود برج الجوزاء إلى هدوء وعقلانية برج الجدي. في حين أن مولود برج الجدي يحب ذكاء وفطنة مولود برج الجوزاء. علاقتهما قد تتعرض للكثير من الاضطرابات بسبب الاختلاف بما يفضله كل شخص، لكن سرعان ما يستطيعان إيجاد اهتمامات مشتركة بينهما تمكنهما من إنجاح العلاقة.

اكتشفي أيضًا صفات شخصية مولود برج الجوزاء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية