الأحذية المزيّنة بالخرز: صيحة تمنحكِ الكثير من الأنوثة والتميّز

الاحذية المزينة بالخرز هي صيحة تمنحك الكثير من الانوثة والتميز، وهي تطلّ بتصاميم تناسب الإطلالات النهارية وأخرى تزيدكِ روعة في المناسبات، بأشكال تتناسب مع مختلف الأذواق. لقد تزيّنت بأنواع خرز رائعة وبألوان لافتة، ما يجعلها من الأحذية الضرورية في خزانتكِ هذا الموسم.

ias

من بين الأكسسوارات الرائعة التي لفتتنا في مجموعات صيف 2020، الأحذية المزيّنة بالخرز، إذ ستضفي على كلّ مواكبة للموضة التميّز والأنوثة والحيوية من دون شكّ. صيحة استثنائية ننصحكِ باعتمادها خصوصًا قبل انتهاء هذا الموسم، إذ رافقت الكثير من الصنادل، إضافة إلى أحذية يمكنكِ أن تعتمديها في الشتاء أيضًا.

في مجموعة Simone Rocha

الاحذية المزينة بالخرز صيحة تمنحك الكثير من الانوثة والتميز
تنوع الأحذية المزينة بالخرز في مجموعة Simone Rocha

برزت الكثير من تصاميم الأحذية المزيّنة بالخرز في مجموعة Simone Rocha لهذا الموسم، ومن بينها البالرينا التي ازدانت بخرز على شكل أزهار والتي تعدّ مثاليّة لإطلالة كلاسيكية أنثوية، وصنادل البلاتفورم التي تعدّ مثاليّة لإطلالة مواكبة لموضة، خصوصًا إذا كنتِ تبحثين عن أزياء وأكسسوارات تمنحكِ الطول، وتضفي عليكِ التميّز في الوقت نفسه.

مزيج من الأناقة والحيوية

الاحذية المزينة بالخرز صيحة تمنحك الكثير من الانوثة والتميز
أناقة وحيوية ترافقان أحذية Rochas

لمن تبحث عن إطلالة تمزج بين الأنوثة، الكلاسيكيّة والحيويّة، تقدّم Rochas أحذية بالرينا بألوان مشرقة، كالفوشيا والنيلي، مزدانة بأحجام مختلفة من الخرز، والتي من شأنها أن تمنحكِ الكثير من التميّز. اخاريها بما يحاكي ذوقكِ، ونسّقيها مع أجمل الملابس الصيفية، خصوصًا الفساتين والتنانير.

بأسلوب لافت ومميز

الاحذية المزينة بالخرز صيحة تمنحك الكثير من الانوثة والتميز
برزت بأسلوب لافت ومميز في مجموعة JW Anderson

برزت حبوب الخرز بأسلوب لافت ومميز في مجموعة JW Anderson، إذ تدلّت بلونها الشفاف وشكلها الذي يشبه قطرة الماء، من الأحذية المسطّحة، والتي تنوعت بين صنادل من القشّ والحبال، وأحذية مسطّحة برأس مدبّب، ومرفقة بسلسلة، وهي كلّها تعدّ خيارًا رائعًا للتميّز بإطلالة لافتة جدًّا.

تميّزي بجرأتكِ

الاحذية المزينة بالخرز صيحة تمنحك الكثير من الانوثة والتميز
اختاري الأحذية المزيّنة بأشكال جرية من الخرز

إذا كنتِ من مواكبات الموضة، فلا شكّ بأنّكِ لاحظت روعة الأحذية المزينة بأشكال جريئة من الخرز، تتنوع بأشكالها وأحجامها وألوانها، حتّى أنّها تجتمع على حذاء واحد في بعض الأحيان! هذه التصاميم، هي مثاليّة لتتميّزي بإطلالة جريئة وبعيدة كلّ البعد عن الملل!

تألّق لا مثيل له

الاحذية المزينة بالخرز صيحة تمنحك الكثير من الانوثة والتميز
تالّقي مع أحذية Giambattista Valli

تألّقي بإطلالة مميزة تجعلك محطّ الأنظار، مع الاحذية المزيّنة بأحجار لامعة، والتي تعدّ مثاليّة للمناسبات والسهرات، كما أنّها تطلّ بتصاميم مثاليّة لساعات النهار. اختاري من هذه الأحذية التي تتميّز بتصاميم كعوب مميزة رائجة هذا الصيف، لتضفي على إطلالتكِ جرعات إضافية من الروعة. 

من الموضة إلى الجمال، مع أخطاء مكياج تدمّر بشرتك نعرفك عليها في هذا الفيديو

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية