الارستوقراطية تجمع بثينة الرئيسي وإلهام فضاله

مسلسل بثينة الرئيسي وإلهام فضاله

قامت كل من الممثلتين الخليجيتين بثينة الرئيسيو الهام الفضاله بنشر صور عبر حسابيهما على موقع التواصل الاجتماعي "انستقرام" جمعتهما معاً، وقد ظهرتا بكامل أناقتهما وقد بدتا في غاية الجمال.

ias

 

وقد أخذت هذه الصور من كواليس مسلسلهما الجديد الذي تُشاركان في بطولته "حرب القلوب"، حيث تشاركتا هذه الصور مع متتبّعيهما عبر تطبيق موقع التواصل الاجتماعي، كحملة ترويجية لهذا العمل المقرّر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

 

وقد رأي البعض أن هذه الصور عبارة عن جلسة تصويرية جديدة خضعتا لها بهدف الترويج للمسلسل وقد غلب عليها الطابع الارستوقراطي والراقي وقد تميزت السيتدتان بالأزياء الرفيعة الذوق والاكسسوارات الثمينة.

 

هذا المسلسل يتناول قضية الخيانة بشتّى أنواعها، و يحكي مدى المشاكل التي تتسبّب بها على الصعيد الإجتماعي أم الفردي، في حال حدثت بين طرفين.

 

وكان من الضروري أن يعالج هذا العمل هذا النزاع و يجد حلولاً واقعية ومنطقية، تؤثّر بالمُشاهد وتدفعه لمواجهة أي غدر أو خيانة يتعرّض لها.

 

"حرب القلوب"، يتألف من 30 حلقة وسيُعرض على قناة "الوطن"، وهو من تأليف إيمان سلطان، إخراج نهلة الفهد، ومن بطولة نخبة كبيرة من أهم النجوم العرب، منهم: خالد أمين، فاطمة الصفي ، فهد البناي ، محمد العلوي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية