الأزهار والألوان الحيويّة سيطرت على أزياء إيلي صعب لصيف 2019 والنتيجة رائعة!

الشورت القصير المطبع او فستان التول القصير المطرز بالورود

لا شيء يضاهي أسلوب إيلي صعب الأنثويّ والأنيق والراقي ولا شيء يضاهي رؤيتنا واكتشافنا فساتينه وأزيائه التي تعكس هذا الأسلوب فمعه ومع تصاميمه نشعر بأنّنا في حديقة تتمشى فيها الملكات، ملكات أنيقات، عصريات ومفعمات بالأنوثة.

ias
الازياء المطبعة بالازهار او الفستان القصير من الدانتيل

مجموعته لصيف 2019 أتت لتعبّر وتؤكّد ذلك كما لتبرهن أنّ الأزهار من صميم DNA مصمّمنا اللبنانيّ العالميّ وهذا ما أظهرته التصاميم التي أتت بمعظمها مطبّعة بالأزهار وإن لم تكن كذلك فإنها حتماً مصمّم بتقنيّة الـ Laser Cut والدانتيل أو محددّة بخطوطٍ هندسيّة.

الفساتين الزرقاء من الترتر او مع الكشاكش

في هذه المجموعة، حافظ صعب على أسلوبه ولكن قدّم لنا الكثير من الفساتين والأزياء الحيويّة بألوانها وأقمشتها المطبّعة بالأزهار لتكون بذلك هذه المجموعة الخيار الأنسب لإطلالة أنثويّة وأنيقة وحيويّة في الصيف المقبل.

الفستان المطبع او التول الشفاف والدانتيل

للدخول في التفاصيل والقصّات التي رأيناها، نشير إلى أنّ المجموعة تنوّعت ما بين الفساتين الطويلة والقصيرة وأيضاً المتوسّطة الطول التي أتت إما مع الشقّ على الساق أو مع الكشاكش المثنيّة على الخصر من جانبٍ واحد.

ازياء ايلي صعب لصيف 2019

ما لفتني كثيراً في هذه المجموعة أناقة فساتين الترتر التي قدّمها صعب متوسّطة الطول مع عقدة على الخصر وشقّ على الساق إذ قليلاً ما نرى فساتين مطرّزة بالكامل بالشكّ والترتر مع صعب.

أيضاً، لفتني الأحذية طويلة الساق التي بدت مسيطرة وقد رأيناها أحياناً جلديّة وسوداء وأحياناً أخرى مطبّعة بالأزهار كما برزت في بعض الأحيان، الأوفرول أو الجامبسوت القصير أي بالشورت القصير جداً، إلى جانب قماش التول الشفاف والذي أتى إما ممزوجاً بالدانتيل أو مطرّزاً بالأزهار والورود.

إقرأي المزيد: برشلونة تلهم إيلي صعب في شتاء 2019 وتصاميمه الراقية عصريّة أحياناً وفخمة أحياناً أخرى

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية