الأزياء الشفافة عنوان مجموعة Boss لصيف 2019!

الاوفرول الليكرا او الفستان الليكرا مع سترة الكيمونو

إذا أردنا اختصار عرض أزياء Boss لصيف 2019 الذي تابعناه ليل أمس في أسبوع الموضة النيويوركيّ والذي يعتبر الأسبوع الأوّل ضمن جولتنا العالميّة على أسابيع الموضة العالميّة لصيف 2019، يمكن القول حينها أنّ الشفافيّة كانت العنوان المسيطر.

ias
السروال الجلدي او الجامبسوت الجلدي من Boss

ولكن ما نقصده بالشفافيّة هو القماش الشفاف والناعم الذي سيطر على التصاميم رغم حضور القماش الجلديّ أيضاً ولكنّ القمصان الشفافة والتي أتت مع جيوبٍ كبيرة لتغطي الصدر من الأمام كانت هي الأبرز وقد نافستها الفساتين الناعمة والسترات الرقيقة بأسلوب الكيمونو كذلك الأمر.

من ناحية الأسلوب، لا شكّ أنّ Boss علامة معروفة كثيراً في عالم الأزياء الرجاليّة وهذا ما يجعل الستايل المينيمناليّ حاضراً بقوّة ولكن هذه المجموعة ضمّت التصاميم النسائيّة والرجاليّة وكانت الأولى بلمسة مينيماليّة في معظم الأحيان وتحديداً بأسلوبٍ رياضيّ يلائم أجواء نيويورك وامرأة نيويورك التي أرادت العلامة أن تحاكيها.

سترة البلايزر الطويلة او الفستان بالقصة غير المستقيمة

هذا بشكلٍ عام ولكن ما هي الصيحات والقصّات التي رأيناها بشكلٍ مفصّل؟ ببساطة، إنّنا نتكلّم عن عودة سيطرة الأوفرول أو الجامبسوت بأقمشته المختلفة أكنا نتكلّم عن الأوفرول الليكرا والضيّق أو عن الجامبسوت الجلديّ. كما نتكلّم عن الفساتين المنسدلة وتحديداً بالقصّة الغير مستقيمة وكذلك عن البلايزر الطويلة والفضفاضة وبأسلوب البوي فرند المنسّقة مع الشورت والتي تؤشّر إلى استمرار موضة البدلة مع الشورت وليس السروال.

القميص الشفاف او الفستان الـ Slip On من Boss

بالإضافة إلى ذلك، إننا نتكلّم عن استمرار موضة الفستان المنسدل بالرباط الرفيع والذي يعكس موضة الـ Slip On كما موضة حقائب الأحزمة التي رأيناها مزيّنة على العديد من التنانير رغم حضورها الخجول.

إقرأي المزيد: الألوان الفرحة تسيطر على مجموعة Boss لصيف 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية