الأسلوب البوهيمي يسيطر على ازياء Coach لشتاء 2017

منذ سنتين تقريباً، سمح لمصمّم دار Coach التنفيذي والمدعو Stuart Vevers أن يعيد هيكلة الدار وتقديمها بأسلوب جديد أو متجدّد ومجموعة خريف وشتاء 2016-2017 تؤكد التوجّه الجديد لعلامة Coach.

ias

خلال متابعتنا لأسبوع الموضة في نيويورك لخريف وشتاء 2016-2017 تابعنا عرض أزياء Coach الجديد الذي أعاد إحياء الأسلوب البوهيمي وذكّرنا بموضة فتيات المدرسة لاسيما أنّ الديكور عكس النوادي الرياضية في المدارس حيث أتت التصاميم أيضاً لتعكس أسلوب الفتيات والمراهقات في المدرسة فقد تذكّرنا قليلاً شخصية فيلما في مسلسل سكوبي دو الكرتوني  من خلال الفساتين مع الياقة الكلاسيكية تحديداً.

للدخول في تفاصيل هذه المجموعة، نسلّط الضوء على تركيز علامة Coach على التنانير القصيرة التي أتت أحياناً بقصّة الـ A Line وأحياناً مزينة بالكشاكش قليلاً في أسفلها.

وإلى جانب التنانير القصيرة التي تمّ تنسيقها مع سترات الـ Bomber أي السترات الرياضية المطبّعة بالرسومات، أتت الفساتين القصيرة المطبّعة لتشكل إحدى الصيحات الرائجة أيضاً إذ رأيناها بياقة كلاسيكية تشبه ياقة القميص الكلاسيكي.

ومن الصيحات الأخرى التي برزت أيضاً في هذه المجموعة، نذكر موضة سترات الباركا التي رأيناها أحياناً متوسّطة الطول وأحياناً أخرى قصيرة ولكنّ في كل القصّات، مع قبّعة من الفرو.

بالإضافة إلى ذلك، تقدّم لنا علامة Coach موضة مزج النقشات المختلفة مع بعضها البعض في الإطلالة الواحدة فقد رأينا تنسيق الأقمشة المقطعة بموضة الـ Plaid مع الأقمشة المطبّعة كما لا بدّ من أن نذكر أيضاً تركيز الدار على موضة القماش السويدي Suede الذي يعكس الأسلوب البوهيمي المسيطر على هذه المجموعة  من خلال تقديم التنورة بقصّة الـ A Line مع السترة القصيرة بالقماش ذاته.

أخيراً، وكي تعكس هذه المجموعة أسلوب فتيات المدرسة بامتياز، قدمت Coach موضة السراويل الرياضية المزيّنة بخطّ عريض على الجانب، هذه السراويل التي تمّ تنسيقها مع قمصان البولو وسترات البلايزر كما رأينا معطف الفرو ذات الطول المتوسّط يزين أيضاً هذه المجموعة.

إقرإي المزيد: اليك مجموعة coach لصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية