الأقمشة المطبّعة بنقشاتها المختلفة تسيطر على أزياء مايكل كورس لشتاء 2019!

القماش المطبع بالازهار او المقطع او بنقشة النمر من مايكل كورس

لا يمكن أن نتكلّم عن أسبوع الموضة النيويوركيّ وأن ننهي تغطيتنا لعروض أزيائه من دون أن نتوقّف عند عرض أزياء مايكل كورس، المصمّم الأميركيّ الذي يعتبر الاسم الأبرز والذي لا يزال ثابتاً في جدول هذا الأسبوع والذي يعبّر عن الستايل الأميركيّ بامتياز.

ias
القماش المقطع او بنقشة الـ Vintage او بالنقشة العسكرية

أمس وعلى أنغام مدلة موسيقيّة مزجت أهمّ أغاني البوب من جاي زي وجولي أندروز وغيرهم من فناني البوب، مشت عارضات أزياء مايكل كورس وقدّمن أزياء شتاء 2019 التي تابعتنا عاشقات الموضة كما أبرز النجمات الصديقات للعلامة أمثال زندايا وبلايك لايفلي.

فستان الـ Slip on المطبع او التنورة المنفوخة مع التوب باسلوب المشلح

قبل الدخول في تفاصيل المجموعة وما ضمّتها من صيحات وأزياء، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ كورس أشار إلى أنّ هذه المجموعة هي رسالة حبّ شخصيّة موجّهة إلى ستايل كلّ امرأة رغم اختلافه من امرأة إلى أخرى ولعلّ هذا الأمر يفسّر التنوّع الكبير الذي شهدناه من ناحية النقشات المستخدمة.

السروال المقطع مع الكنزة المطبعة بالشعار او الجينز الـ Flare مع معطف الفرو

بالحديث عن النقشات، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ مايكل كورس قدّم النقشات جميعها من نقشة النمر إلى نقشة المربعات المقطعة Plaid وصولاً إلى النقشة المطبّعة بالأزهار وحتى النقشة المطبّعة بالأشكال الهندسيّة والتي تعبّر عن أسلوب الـ Vintage كما النقشة المقلّمة.

فستان التول والدانتيل او الفستان بالقصة العارية على الصدر مع العقدة

عموماً، هذه هي النقشات التي ميّزت التصاميم ولكن هذا التنوّع لم يصيب النقشات فقط إنما الألوان أيضاً فرأينا حضوراً قويّاً للألوان القويّة كالأصفر والأحمر وذلك إلى جانب الألوان الأساسيّة كالأسود والأبيض والرمادي والبيج.

أما بالنسبة إلى صيحات وقصّات الملابس، فكان التنوّع بدوره سيّد الموقف ورأينا في القسم الآخر بعض الفساتين ومنها تلك بالقصّة العارية على الصدر مع العقدة التي تأكدنا من أنّها ستكون تفصيلاً بارزاً في أزياء شتاء 2019 كما تلك المنسدلة بقماش التول والدانتيل. أيضاً، حضر الفستان بأسلوب الـ Slip On مع الرباط الرفيع كما برزت موضة النقشة العسكريّة المعروفة باسم Camouflage وأعاد كورس موضة السروال بالنقشة العسكريّة.

إلى جانب ذلك، رأينا الكنزات الرياضيّة والحيويّة المطبّعة بالشعارات منسّقة مع سراويل الـ Tartan كما لفتتنا موضة البدلات الرياضيّة المنسّقة مع المعطف الكلاسيكيّ، هذه البدلة الحمراء التي كانت قد ارتدتها أيضاً زيندايا التي حضرت العرض في الصفوف الأوليّة.

أخيراً وفي ختام حديثنا عن مجموعة مايكل كورس لشتاء 2019، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذا الأخير تعاون مع الفنان David Downton لإطلاق مجموعة كبسولة من هذه المجموعة بالتعاون معه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية