الاميرة ريما بنت بندر تنال الدكتوراة الفخرية من جامعة ماري مونت الامريكية

مصدر الصورة: حساب الأميرة ريما بنت بندر آل سعود على تويتر rbalsaud@

أعلنت الأميرة ريما بنت بندر آل سعود، سفيرة المملكة لدى الولايات المتحدة الأمريكية عن نيلها الدكتوراة الفخرية من جامعة ماري مونت الأمريكية. 

ias

عبر حساب تويتر الأميرة ريما الرسميّ، تم الإعلان عن خبر حصولها على الدكتوراة الفخرية من جامعة ماري مونت، وتضمن المنشور صورًا وتعليقًا عبرت به الأميرة ريما عن سعادتها بهذه الشهادة، جاء هذا بالتزامن مع خبر احتفاء المملكة بقدوم المنتخب السعودي مُحملًا بـ 22 جائزة دولية من آيسف 2022. 

تعليق الأميرة ريما  

 
أعربت الأميرة ريما بنت بندر آل سعود سفيرة المملكة في واشنطن عن فرحتها بنيل الدكتوراة الفخرية من جامعة ماري مونت، وقالت:” إنه لشرف كبير لي أن أحصل على الدكتوراة الفخرية، شكرًا للكلية، وللدكتور Becerra على هذا اليوم المميز”، كما أشارت الأميرة ريما من خلال تغريدتها لجهود جامعة ماري مونت في استضافة الطلبة السعوديين إلى جانب بقية الجامعات الأمريكية. 

يجدر الذكر أن جامعة ماري مونت تُعد من الجامعات الأمريكية العريقة الواقعة في أرلينغتون في ولاية فرجينيا، وتضم الجامعة مجموعة واسعة من التخصصات، وتقدم درجات البكالوريوس والماجستير والدكتوراة، أخيرًا اطلعي على الخطوط السعودية تفوز بجائزتين في سوق السفر العربي 2022. 
 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية