Yasmina

متى ستنجب ميغان ماركل مولوداً؟ الامير هاري يملك الاجابة الصحيحة!

متى ستنجب ميغان ماركل مولوداً؟ الامير هاري يملك الاجابة الصحيحة!

ما إن ظهرا معاً للمرّة الأولى علناً، حتى جذبت علاقة الامير هاري وميغان ماركل أنظار الناس واستحوذت على اهتمام الصحافة العالمية التي حرصت على مواكبة أدقّ تفاصيلها وصولاً الى اليوم المنتظر، أي الزفاف. ولم تنتهِ حشرية الصحافيين والنقاد والجمهور إثر إتمام الزفاف الملكي الذي كان فريداً لناحية الشكل والمضمون والذي تضمن تفاصيلاً كثيرة، ومنها مثلاً الفرض على خياطي ثوب الزفاف غسل أيديهم كل نصف ساعة، بل امتدت الى شهر العسل وما بعده أيضاً.

وفي حين أن البعض منشغل بكسر ميغان ماركل لقواعد الموضة الملكية واعتمادها صيحات لم نتوقّع يوماً أن نراها، فإن البعض الآخر منهم مهتمّ بمعرفة متى ستنجب مولوداً. وعلى ما يبدو إن الامير هاري يملك الاجابة الصحيحة على هذا الموضوع الحساس.

فأثناء زيارتهما للعاصمة الإيرلندية دبلن، تجرأت إحدى السيدات التي كانت من بين الحضور وقالت للامير هاري "زوجي أيضاً يملك شعراً أحمر وقد أنجبت منه 5 أطفال، متى سيحين دوركما أنت وميغان ماركل؟" وعوض أن يشعر بالاحراج أو الارتباك ردّ الامير هاري ممازحا" "5 أطفال؟ هذا كثير جداً".

وعلى رغم كون جواب الامير هاري يعني أنهما لا يخططان لتكوين عائلة كبيرة، إلا أن الزوجين كانا قد صرحا في نوفمبر، أي بعد وقت قصير على خطبتهما بأنهما ينويان تأسيس عائلة وإنجاب الأطفال في المستقبل القريب. فهل يكون الموعد قريباً يا ترى؟ وهل تفاجئنا ميغان ماركل بخبر حملها؟

اقرئي المزيد: بالارقام: هل تفوّقت ميغان ماركل على كيت ميدلتون من حيث الطول؟

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني