الأناقة الحيويّة تسيطر على أزياء كارولينا هيريرا لصيف 2019 والعديد من الصيحات الملفتة!

لا شكّ أنّ كارولينا هيريرا أسطورة في عالم الموضة الحديث فما استطاعت القيام به على مرّ المواسم والسنوات والتغيّر الذي ساهمت في جعله واقعاً في عالم الموضة يؤكّد أنّ جديدها دائماً سيكون ممتعاً ورائعاً وأنيقاً.

ias

خلال متابعتنا لأسبوع الموضة النيويوركيّ لصيف 2019 استوقفنا مدى جمال وأناقة وحيويّة تصاميم كارولينا هيريرا للصيف القادم فما ضمّته من تصاميم أقلّ ما يمكن القول عنه أنه مميّز بالفعل لا بل الأجمل.

البلايور الفضفاضة او التنورة مع الشق

من النقشة المقطعة ونقشة الـ Plaid تحديداً والتي رأيناها تسيطر على السترات الرسميّة والسراويل والتنانير وصولاً إلى الأقمشة المطبّعة وكذلك قصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف Off Shoulders التي سيطرت بقوّة ما جعلنا نتأكّد أنّ هذه الموضة التي كانت العنوان الأبرز هذا الصيف ستبقى كذلك الصيف القادم.

الاكمام المنفوخة وياقة الكشاكش

إلى جانب ذلك، ما لفتنا ياقة الكشاكش المثنيّة التي ستعود بقوّة الموسم القادم وكذلك الأكمام المنفوخة والضيّقة عند معصم اليد مثلاً أو في وسط اليد، هذه القصّة التي ستكون التفصيل الجديد الرائج بدل من الأكمام الواسعة والطويلة أو الواسعة بأسلوب الجرس.

الاقمشة المطبعة بقصة الاكمؤام المنسدلة على الاكتاف

إلى جانب ذلك، لفتنا التركيز على قصّة القميص الكلاسيكيّ الذي أتى كجزء أعلى للفساتين وليس فقط كقطعة منفصلة. أما بالنسبة إلى القصّات التي برزت فإلى جانب الشورتات والتنانير التي لفتتنا أحياناً بشقّها الواضح على الساق، رأينا الفساتين الطويلة الواسعة جداً وكذلك القصيرة أو متوسّطة الطول التي أتت بقصّة الكشاكش Ruffles على الصدر.

اكمام الـ off shoulders

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية