الأناقة تسيطر على مجموعة رولان موريه لشتاء 2018!

يعتبر رولان موريه من أكثر المصممين الذين أعتمد أعمالهم خلال مناسباتٍ عدة خصوصاً أنه يقدم مجموعات تحاكي الأسلوب الذي أعتمده وقصات تناسب مقاييس جسمي. وخلال هذا الموسم من أسبوع الموضة في لندن لخريف وشتاء 2017-2018، قدم هذا المصمم الفرنسي البارع تصاميم لا شك من أنني سأعتمدها خلال المناسبات التي سأحضرها.

ias

تعرفي على إطلالاتي المفضلة من عرض أزياء علامة رولان موريه

كما ركز على تقديم مجموعة من الأكسسوارات والأحذية التي من شأنها أن تكمل الأسلوب الأنيق والجذاب الذي يسيطر على المجموعة. من القلادات بأسلوب الـ Choker التي لم تفارق أي من الإطلالات التي برزت إلى الأحذية بالكعب العالي التي تتميز برباط من الخلف والألوان التي تتماشى مع الطابع الغالب على المجموعة.

ومن جهة الألوان، لفت نظري اللون الأسود الذي سيطر بالإجمال على المجموعة واللون الرمادي بالإضافة إلى الألوان الفاتحة كالأزرق الفاتح والبرتقالي. فأعاد رولان موريه إحياء موضة الـ Color Blocks مع الأزياء التي أطلقها!

تعرفي على إطلالاتي المفضلة من عرض أزياء علامة رولان موريه

أما بالنسبة للأقمشة، فتراوحت بين الأقمشة المخملية والميتاليكية والحريرية التي تم تنسيقها مع الفساتين بياقة الهالتر والأزياء بقصة الأكمام المنسدلة على الأكتاف Off shoulders والتنانير المنسدلة والتوبات البراقة.

تعرفي على إطلالاتي المفضلة من عرض أزياء علامة رولان موريه

كما برزت القصات غير المستقيمة، فلفتت نظري التوبات التي تأتي بقصة قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف والتنانير المنسدلة المتوسطة الطول. 

تعرفي على إطلالاتي المفضلة من عرض أزياء علامة رولان موريه

هل أعجبتك القصات والصيحات التي أطلقها رولان موريه هذا الموسم؟ شاركيني رأيكِ في خانة التعليقات وتابعيني غداً لاكتشاف المزيد من إطلالاتي المفضلة من أسبوع الموضة في لندن!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية