هذا هو اليوم الانسب لتقرري البدء بحميتك الغذائية

كم مرة سمعت من صديقتك، الاثنين سأبدأ باتباع نظام غذائي صحي أو ما يعرف بالريجيم؟ وفي كل أسبوع تسمعين الكلام نفسه منها عل نهار الاثنين يأتي في يوم ما وتلتزم.

ias

حقيقة ريجيم العصائر أو الـJuicy Diet

فمعطمنا يتوق إلى اتباع أنظمة دقيقة في حياته حتى يشعر بالراحة النفسية والاستقرار والاانتظام. وهي في الواقع مشكلة يواجهها الجميع في ظل الفوضى وضغوطات الحياة والمسؤوليات.

وقد كشفت الاحصاءات الاخيرة أن الايام الصالحة والمناسبة للبدء بالحمية الغذائية أو الريجيم، وبحسب الإحصاء الذي أجري على عددٍ كبير من النساء، أنّ نهار الاثنين هو اليوم المثالي للريجيم لأنّ المرأة تشعر في هذا اليوم بحماسٍ أكبر لبداية أسبوع عنوانه الرشاقة.كما وأن يوم الاثنين يعد اليوم الامثل للإقلاع عن التدخين.

أما دخول المستشفى نهار الاثنين يزيد فرص الشفاء والتعافي السريع للمريض، فبنتيجة الاحصاءات التي أجريت تبين أن نسبة الجراحات التي أجريت يوم الاثنين حظيت بفرص نجاح أكير من باقي الايام، كما وأن المرضى تماثلوا إلى الشفاء أسرع من غيرهم.

ريجيم خسارة الوزن…قبل الحمل

من جهة أخرى، كشفت الدراسة أن اليوم المثالي لممارسة العلاقة الحميمة مع الشريك هو يوم الخميس، ويعد الانسب بعد التوتر والضغط المتراكم منذ بداية الاسبوع. ففي يوم الخميس تصل ذروة الرغبة بالجنسية حدها الأقصى لتتضاءل تباعًا بعد مرور عطلة الأسبوع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية