البني هو أحد ألوان شتاء 2019 الأبرز!

ارتدي في شتاء 2019 البني

إلى جانب الصيحات التي تبرز في عالم الأزياء في شتاء 2019 والقصّات والأقمشة التي نراها، لا بدّ من معرفة الألوان الرائجة أيضاً وذلك من أجل تنسيق إطلالة مميّزة وملفتة.

ias

لشتاء 2019، تكلّمنا كثيراً عن صيحات رائجة في عالم الأزياء ونصحناكِ بارتداء أحذية رعاة البقر Cowboy والكلاتش بأسلوب الظرف أيضاً وغيرها من الصيحات ولكن هل قلنا لكِ ما هو اللون المسيطر في الشتاء القادم؟

البني من الوان شتاء 2019 الابرز

إنّه البنيّ الذي وعلى الرغم من أنّه من إحدى الألوان الأساسيّة والتي تستمرّ في عالم الموضة على مرّ المواسم، يسيطر اليوم على عالم الموضة في شتاء 2019 وهذا ما هو واضح من عروض الأزياء العالميّة ومنها كلوي وفندي وغيرهما من الماركات العالميّة التي قدّمت هذا اللون بقوّة.

لذا، إجعلي البنيّ منافساً للأسود أو بديلاً عنه هذا الشتاء واختاريه إما مطبّعاً بشعار المونوغرام أي مع رمز العلامة أو بأقمشة رائجة هذا الشتاء.

ابرز الطرق لتنسيق البني في شتاء 2019

من هذا المنطلق، ننصحكِ باختار البنيّ بقماشٍ مزموم فهو رائج بشكلٍ كبير هذا الشتاء كما اختاريه بالجلد اللماع الذي يبرز بدوره كما يمكنكِ اعتماد البنيّ بتدرّجات مختلفة كأن ترتدي البني الداكن مع الفاتح أكثر والمائل إلى الخردليّ أو حتى البيج النيود.

كذلك، يأتي البنيّ المسيطر هذا الموسم ليكون ملائماً جداً مع نقشة النمر التي تبرز اليوم بقوّة وتعتبر النقشة الأبرز. كذلك، يمكنكِ مزج البنيّ مع نقشات أخرى باللون الأبيض أو البيج وتحديداً الأقمشة المقطّعة بالمربعات أو بأشكالٍ هندسيّة أخرى أو حتى مقلّمة أو حتى مع أكسسوارات أو مجوهرات ذهبيّة أو ميتاليكيّة أو أيضاً مع مجوهرات بأحجار الصدف الرائجة والمعروفة بموضة الـ Shell.

تعرفي على ابرز النصائح لارتداء البني في شتاء 2019

إلى جانب ذلك، يمكنكِ تنسيق البنيّ مع القمصان الحريريّة التي تأتي مطبّعة والتي تعكس نقشات تاريخيّة و Vintage والتي تعتبر رائجة هذا الموسم كما يمكنكِ تنسيقه مع ألوانٍ أخرى قويّة لاعتماد موضة الـ Color Blocks كأن ترتدي كنزة أو سترة بنيّة مع جينز ملوّن كالأحمر أو الأزرق أو البرتقالي أو البنفسجي أو حتى مع الدنيم أيضاً الذي يعتبر أساسيّاً هذا الموسم والذي يليق كثيراً بالبنيّ لا سيّما إن كان الجينز بأسلوب الثمانينيات أي مموجاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية