البيت السعودي يقدم تجارب مُثرية لجماهير كأس العالم في قطر

مصدر الصورة: حساب saudiFF@

تعريفًا بالثقافة السعودية ودعمًا للمنتخب السعودي افتتح الاتحاد السعودي لكرة القدم منطقة “البيت السعودي” على كورنيش العاصمة القطرية الدوحة.

ias

تشمل منطقة “البيت السعودي” 10 أجنحة ستُقام فيها 21 فعالية متنوعة خلال فترة مباريات كأس العالم في قطر، تعرفي أيضًا على طريقة مشاهدة كأس العالم قطر 2022 مجانًا في منزلك.

سيستمتع زوار منطقة “البيت السعودي” الممتدة على مساحة 18 ألف متر في كورنيش الدوحة بعدد من التجارب المثرية التي تستهدف جميع الجنسيات، لتعريف بالثقافة السعودية وبالمنتخب السعودي، حيث سيتمكنون من تجربة لعب كرة القدم مع كبار اللاعبين افتراضيًا في جناح الأحلام عبر تقنية الواقع المعزز والواقع الافتراضي، عوضًا عن فرصة التقاط الصور مع تشكيلة المنتخب السعودي بشكل افتراضي.

فيما سيقدم جناح الطهي في منطقة “البيت السعودي” العديد من قوائم المأكولات السعودية التقليدية، كما سيتم التعريف بالفن السعودي والفلكلور الشعبي من خلال المسرح الذي سيعتليه مجموعة من الفنانين السعوديين الذين سيقدمون أنشطة فنية متنوعة.

كما تتاح أمام الزوار من جميع الجنسيات فرصة التسوق من متجر صقور الخضر، الذي يبيع زي المنتخب الرسمي، والأعلام والشعارات، كما يمكنهم حضور المباريات من خلال شاشة عرض ضخمة بجانب منطقة “البيت السعودي” والتي تتسع لعدد كبير من مشجعي المنتخب.

أخيرًا، الق نظرة على أكثر من 200 ألف مشجع أجنبي اختاروا السعودية للإقامة خلال فترة كأس العالم 2022.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية