Yasmina

التوب الأساسيّة Tank بأسلوبٍ جديد في ربيع 2019 فبأيّ قماش تختارينها؟

تعرفي على موضة التوب الاساسية الجديدة لربيع 2019

لا شكّ أنّ التوب الأساسيّة أي الـ Basic وتحديداً الـ Tank Top قطعة أساسيّة في خزانتنا وممّا لا شكّ فيه أيضاً أنّ الملابس الأساسيّة يمكن أن تعتمد لإطلالة مميّزة في حال تمّ تنسيقها بشكلٍ دقيق وملفت.

اليوم وفي ربيع 2019 وحتى في الصيف المقبل، تبرز التوب الأساسيّة Tank Top ولكن بشكلٍ جديد حيث وبدل من أن نراها بقماش القطن رأيناها بقماش الصوف الناعم Knitwear وأيضاً بقماش الكروشيه أي الصوف الشبك.

اختاري الـ Tank Top بقماش الصوف الناعم او الكروشيه

فلا تتردّدي إذاً في اعتماد الـ Tank Top بهذا القماش ولكن السؤال الأبرز يبقى في كيفيّة تنسيقها وبعض النصائح أو الحيل التي تجعلها قطعة مميّزة.

يمكنكِ حتماً ارتدائها فوق T Shirt قطنيّة عادية حيث تختارين الـ Tank Top بقماش الـ Knitwear واسعة قليلاً ومع الجينز الواسع Flare لإطلالة تعكس أسلوب التسعينيات بامتياز.

اختاري التوب الاساسية هذا الموسم بقماش الصوف الناعم اي الـ Knitwear

كذلك، يمكنكِ تنسيق هذه التوب مع السروال الواسع بأسلوب الـ Palazzo حيث ترتدين حذاء الـ Wedge مثلاً وذلك لإطلالة بوهيميّة بامتياز وهنا ننصحكِ بتنسيق القلادات بطبقات مختلفة وأيضاً الأقراط المدوّرة الكبيرة.

أيضاً، لا تتردّدي في ارتداء هذه التوب مع الجينز بالخصر العالي أكان بقصّة سكيني أو بقصّة الوالدة حيث تضعينها تحت الجينز حتماً وتنسّقين معها الأحذية الرياضيّة الرائجة أو أحذية الصنادل بالكعب العريض والصغير أو حتى مع أحذية المول أو أحذية الـ Kitten Heels والمروّسة من الأمام.

إلى جانب ذلك، ننصحكِ بتنسيق توب الـ Tank الصوفية مع التنانير لا سيما تلك التي تأتي بقصّة الـ Wrap أو متوسّطة الطول.

في المقابل، هناك بعض الصيحات التي لا تليق بتاتاً بهذه الموضة وهنا أسلّط الضوء على القماش الجلديّ مثلاً أو السروال الجلديّ أو حتى تنورة الترتر حيث يمكنكِ استبدالها بتنورة ميتاليكيّة مثلاً.

كذلك، لا أنصحكِ باعتماد هذه التوب مع الجينز السكيني أو السروال الرسمي والحذاء الكلاسيكيّ بالكعب العالي وإلا بدت إطلالتك قديمة الطراز إذ يجب أن تنتبهي إلى طريقة تنسيقك هذه التوب كي تبدين بلوكٍ ملفت.

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!