التوربان للبنات بأسلوب Ascia Akf

لأنّ أسلوبنا لا يرتبط مباشرةً بصيحات السيدات، من الجميل أن نبحث في أناقتهنّ عما هو مثالي لإطلالاتنا. وفي هذا الإطار، أجد أنّه يمكن لإطلالات الفاشونيستا Ascia Akf أن تُلهمنا لتحقيق الستايل العصري الفريد الذي يليق بنا حتماً. (الـ Turban موضة تميّز إطلالات Ascia Akf )
زرتُ حسابها الخاص على إنستغرام، ولفتني أسلوبها المميز بإطلالات التوربان، الصيحة التي تليق بالمرأة العربية بشكل عام. وشعرتُ بحماسة شديدة لاعتماد هذه الموضة، إذ وجدتُ أنّها تناسب إطلالاتي كمراهقات.

ias

أدعوكنّ لتجربة هذه الصيحات التي ترتكز على تطبيق ما هو بين القبّعة، الحجاب والرباط كبير الحجم. يمكننا القول إنها موضة الحجاب بأسلوب عصري.

تتميّز هذه الصيحة بقدرتها على المزج بين أسلوب موضة_الحجاب والإطلالة غير الكلاسيكية. إذ إنّ عملية لفّ التوربان تدخلنا عالم الصيحات الجريئة وتكسر من روتين الإطلالة اليومية. إذ من الجميل أن نعتمر التوربان في المدرسة، الجامعة أو حتى خلال يوم عادي نمضيه مع الأصدقاء.

ولنستوحي الإطلالة المثالية من Ascia Akf، هي التي اختارت هذه الصيحة كخط ميّز إطلالاتها في المناسبات كافّة، اعتبرن التوربان أكسسواركنّ اليومي.

تختاره مع الجينز البوي فريند والكعب العالي، كما تنسّقه مع تنورة الجلد العصرية والقميص الناعمة. من هنا نفهم كيف أنّه يمكن لهذه الصيحة أن تميّز إطلالاتنا دائماً لمجرّد تطبيق التوربان على الرأس بشكله العصري والفريد. (القبعات الصوفية لإطلالة البنات هذا الشتاء )

وأخيراً، استطاعت هذه الموضة أن تجتاح إطلالة النجمات بإمتياز وقد ترافقت مع الماكياج البارز لتحقيق الستايل المثالي، لذا جرّبنها بدروكنّ وتمتّعن بالإطلالة العصرية والعملية في آن.

إقرأي أيضاً:تعرّفن إلى الستايل الفرنسي لإطلالة العام 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية