الثنائي السعودي المحب للسفر أمين ونارا يجولان أنحاء أوروبا عبر السيارة

مصدر الصورة: حساب تويتر runawaynara@

استطاع الثنائي السعودي أمين ونارا من تحقيق حلمهما بالوصول إلى فرنسا برًا، بعد أن انطلقا بسيارتهما من العاصمة الرياض.

ias

بمنشورات على مواقع التواص الاجتماعي أعلن الثنائي السعودي المعروف بحبه للترحال أمين ونارا، عن وصولهما إلى باريس بالسيارة، مرورًا بجميع دول الإتحاد الأوربي والمملكة المتحدة، وبحديثنا عن عشق الترحال تذكري لقاء ياسمينة مع المدونة والرحالة السعوديّة ندى النهدي.

بداية الشغف وحب الترحال

يجمع حب المغامرة والتخييم الثنائي السعودي أمين ونارا، اللذان قاما بالعديد من الرحلات والمغامرات الموثقة عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يقومان باستغلال فترات العطلات والإجازات بخوض تجارب جديدة وزيارة أماكن سياحية خلابة بواسطة سيارتهما، مشاركين تفاصيل سفرهم ويومياتهم بكل عفوية.

كانت نقطة انطلاق هذا الشغف من رحلة شهر العسل، حيث جال الثنائي أنحاء أمريكا مرورًا بكثير من الولايات الأمريكية، وقتها فكرا أن يقوما بذات الشيء في أرض الوطن، لاكتشاف الكنوز الحضارية والسياحية والطبيعة الخلابة التي تمتلكها أرض المملكة، وكان ذلك في عام 2015، ويشارك أمين ونارا هذه الرحلات حيواناتهم الأليفة لونا وكيرا.

بمناسبة اليوم الوطني السعودي نشر حساب أمين ونارا على أنستغرام، صورة تجمعهما مع سيارتهما “الأصيلة” أمام برج أيفيل في باريس، وعبرا عن سعادتهما بالوصول أخيرًا إلى باريس وتحقيقهما لهذا الحلم الذي استغرق مجهود كبير، مؤكدين حبهم الكبير لأرض وطنهم وشوقهم لها، محمسين متابعيهم بمزيد من التفاصيل عبر قناتهم على اليوتيوب.

في الختام، تعرفي على رحّالات سعوديات جُلّن ربوع الوطن وصورنّ أرجاءها بكل حب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية