الحذاء الفضي موضة صيف 2016!

من المعروف في عالم الموضة أنّ الحذاء الأسود هو من القطع الأساسيّة أي الـ Must Have في خزانة كلّ امرأة (حذاء الكاحل رائج على مر مواسم الشتاء) إذ يبقى الحذاء الأسود القطعة الأكثر تداولاً في إطلالات المرأة على مرّ المواسم والسنوات ومهما تبدّلت صيحات الموضة وغابت صيحات أو طرأت صيحات جديدة، فمكانته ثابتة دائماً كالحذاء الأبرز والأكثر ضرورة في خزانة جميع السيدات.

ias

ولكن ومع مرور المواسم، ظهر حذاء النيود أيضاً لينافس الحذاء الأسود وتحديداً في موسم الصيف إذ أصبح الحذاء الضرورة بدلا من الأسود في هذا الموسم بالتحديد ولكن عروض أزياء صيف 2016 أنبأتنا بظهور لونٍ آخر سيكون هو الأبرز في صيف 2016 تحديداً، إنه اللون الفضي الذي سيسيطر على أحذيتنا هذا الصيف.

لذا، إن كنتِ تبحثين عن حذاء مميّز هذا الصيف، لا تتردّدي في اختيار الحذاء الفضيّ على مختلف أنواعه وموديلاته ففي عروض أزياء صيف 2016 (الاحذية المروسة موضة في صيف 2016) لاحظنا بروز الأحذية المسطّحة كأحذية الـ Slip On بهذا اللون وتحديداً من علامة كالفن كلاين كما لفتنا تقديم جيفنشي لحذاء الكاحل المفتوح من الخلف والمزيّن بالشرائط، هذا الحذاء الذي من شأنه أن يضفي لمسة قويّة تناسب أسلوب الـ Edgy لا سيّما أنه باللون الفضي.

وإلى جانب هذه الموديلات، رأينا أيضاً الحذاء الفضي الكلاسيكي أي المروس من الأمام من إيمانويل أنغارو والحذاء الفضي العالي بأسلوب الـ Pumps من غوتشي كما حذاء الصندل المفتوح من Isabel Marant.

ولكن هل تتساءلين كيف تنسّقين الحذاء الفضي في موسم الصيف؟ لا بدّ من أن نطلعكِ على بعض النصائح المميزة والضرورية لإطلالة ملفتة مع هذا الحذاء وأولى هذه النصائح هي أن تنسّقيها إما مع الألوان الأساسية كالأسود أو الأبيض أو الرمادي أو مع الألوان القوية أي ألوان النيون كالأحمر أو الفوشيا أو البرتقالي و تتجنّبين تماماً تنسيقها مع الألوان الباستيليّة ما عدا بعضها كالزهري الفاتح أو البرتقالي الفاتح في حال نسّقتِ هذه الألوان مع الأبيض.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ اعتماد الحذاء الفضي مع الإطلالة القوية بأسلوب الـ Edgy وتختارين الملابس الجلدية أو قماش الدانتيل مع هذه الأحذية كما يمكنكِ اعتمادها كحذاء النيود مع الإطلالة بموضة المونوكروم التي تأتي بلونٍ واحد كتلك المنسّقة مع السروال والسترة باللون الأسود أو السروال والقميص باللون الأبيض أو حتى الجينز مع قميص الجينز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية