احذري هذه التصرفات حتى لا تفقدي جاذبيتك

أنت مغرمة؟ تسعين دائماً للحفاظ على جاذبيتك أمام الرجل الذي تحبينه؟ إليك الطريقة الفعالة والنصائح التي توصلك إلى هدفك وتبقين المرأة الأروع في نظر حبيبك.

ias

هكذا يسيطر عليك الرجل!

إن جاذبية المرأة أساسها عاملان، العامل الأول هو مظهرها الخارجي، أما العمل الثاني فهو تصرفاتها وأخلاقها.

1- المبالغة في المكياج: اعتدلي في وضع مكياجك اليومي ولتكن اطلالتك ناعمة وبسيطة مع مراعاة اختيار الألوان المناسبة لكل وقت وكل مناسبة. فالمرأة الناعمة هي التي تجعلك محط إعجاب وتجذب الرجل إليها لذلك تحاشي المبالغة في مكياجك.

2- الرموش الملتصقة: عليك أن تعرفي كيف تختارين الماسكارا المناسبة التي تعطي نظرتك جمالاً ورونقاً وتبرز جمال عيونك. فاختيار الماسكارا غير المناسبة قد يؤدي إلى التصاق الرموش ما قد يفقدك من جاذبيتك.

3- الأسنان: قد تكون الاسنان المتّسخة ورائحة النفس الكريهة أحد أبرز الامور التي قد تؤدي إلى نفور الرجل منك. فابتسامتك هي سر جمالك، لذلك حاربي إصفرار الاسنان واعتني بها واقصدي طبيب أسنانك في شكل دوري لتبقي ابتسامتك مشرقة.

متى يطلب الرجل الطلاق ؟

4- الصوت المرتفع: من أحد أبرز صفات المرأة الرقيقة والحساسة هو صوتها الناعم ونبرتها المعتدلة، لذلك فإن الصوت العالي سيفقدك أنوثتك وبالتالي تفقدين اهتمام الرجل بك.

5- التصنع: عليك أن تحرصي دائماً على أن تكوني على طبيعتك، فالرجل يحب دائماً المرأة التي تكون عفوية، فالتصنّع هو عدو المرأة، وأحد الأسباب التي تفقدها جاذبيتها أمام الرجل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية