الحقائب الملوّنة موضة في صيف 2016...

من المعروف أنّ الألوان الصاخبة أي ألوان النيون تسيطر على موسم الصيف (اليك موضة الالوان لصيف 2016 ) إذ تغيب عن مواسم الشتاء لتحلّ مكانها الألوان الأساسية أو الألوان الملوكيّة كالأحمر البرغندي والزيتي مثلاً، لذا، ليس من المستغرب أن نرى ألوان النيون تهيمن على حقائب الصيف.

ias

لصيف 2016 تحديداً، اختارت دور الأزياء العالمية تقديم حقائبها بألوانٍ صاخبة فلجأت إلى الأحمر والأصفر والأزرق والأخضر ولكنّ وعلى الرغم من أنّ هذه الحقائب تضفي لمسة مميّزة وحيويّة على إطلالتك إلاّ أنّ مهمّة تنسيقها تعدّ دقيقة والسبب قوّة ألوانها إذ إن نسّقتها بطريقة خاطئة، بدت إطلالتك مبتذلة.

لذا، إعرفي كيف تنسّقين إطلالتك بطريقة مميّزة مع الحقائب الملوّنة (اكتشفي اجدد شنط ديور لصيف 2016) واتّبعي النصائح التالية وأهمّها أن تختاري الإطلالة بموضة المونوكروم أي بلونٍ واحد يكون من الألوان الكلاسيكيّة كالأبيض أو الأسود أو الرمادي أو البيج وذلك إذا أردتِ إطلالة أنيقة وكلاسيكيّة ولكن في الوقت ذاته حيويّة.

من خلال موضة المونوكروم، يمكنكِ اعتماد الإطلالة المنسّقة مع السروال والبلايزر باللون الواحد أو مع الفستان بلونٍ واحد أي غير المطبّع. أما إذا أردتِ إطلالة حيويّة تناسب فترة النهار، فما عليكِ سوى اعتماد موضة الـ Color Blocks وتنسيق التوبات أو القمصان مثلاً بأكثر من لونٍ شرط أن تأتي الألوان تليق بلون الحقيبة  وترتدين هذه القمصان مع الجينز مثلاً أو السروال الملوّن فيما تختارين الأحذية بلون البيج أو أيّ لونٍ أساسيّ آخر.

وفي حال أردتِ اختيار الأحذية الملوّنة، فحينها اعتمدي الإطلالة بموضة الدنيم أي الجينز أو اختاري التنورة أو السروال الميتاليكيّ واحرصي على أن تكون الأحذية بلون الحقيبة تجنّباً لاعتماد ألوان قويّة معاً في إطلالة واحدة، الأمر الذي قد يوقعك ضحيّة الموضة والإطلالة المبتذلة.

أخيراً وبما أنّ الأقمشة المقلّمة أي الـ Stripes موضة رائجة هذا الموسم وتحديداً بالخطوط التي تعكس ألوان قوس القزح، فلا تتردّدي من تنسيق هذه الحقائب مع القطع بهذه الأقمشة ويمكنكِ أن تختاري الحقيبة مع التنورة أو السروال بأسلوب الـ Palazzo بهذا القماش مع القمصان بالألوان الأساسيّة وتحديداً الأبيض أو مع قميص الجينز أو القميص الرمادي أو بإحدى الألوان الباستيلية التي تأتي بدرجة أفتح من درجة ألوان الحقائب.

إقرإي المزيد: موضة ألوان صيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية