الحيويّة والألوان المموّجة تسيطر على أزياء فيرساتشي لشتاء 2018!

فرح ومرح وجاذبيّة وأكثر…صفات تعكس ما شعرنا به لدى متابعتنا مجموعة فيرساتشي لشتاء 2018.

ias

من اليوم الثالث في أسبوع الموضة في ميلانو لخريف وشتاء 2017-2018، تابعنا العديد من عروض الأزياء المميّزة ومنها عرض أزياء دوناتيلا فيرساتشي التي قدّمت لنا تصاميم اتّسمت بالحيويّة واللون الأسود.

كالعادة، حضرت كلّ من جيجي حديد وكيندال جينر في هذا العرض إذ بات من المعروف أنّ دوناتيلا فيرساتشي لا يمكن أن تغيّبهما عن عرض أزيائها، تألّقت الأولى بفستانٍ من الترتر أي الباييت برباط رفيع مع شقّ طويل على الساق وقد أتى هذا الفستان بطولٍ متوسّط وتميّز من الأعلى برباط آخر حول العنق بأسلوب الهالتر. فيما رأينا الثانية ترتدي التنورة السكيني مع السترة المبطنة الفضفاضة Puffer Jacket التي برزت هذا الموسم والتي تقدّمها دوناتيلا بلونين ومطبّعة بشعار الدار.

إلى جانب هذه الصيحات، برز المخمل الذي يعكس موضة الـ Velvet وقد رأيناه مطبّعاً بالأزهار والورود وذلك على معطف الروب مع حزام الكيمونو.

ولأنّ الحيويّة والمرح والفرح كانت عناوين مجموعة فيرساتشي فكان لا بدّ من رؤية مزيج بين الصيحات الأنيقة والحيويّة حيث لفتتنا تنانير الدانتيل السكيني المنسّقة مع الكنزات الفضفاضة المطبّعة. ولا يمكن أيضاً للجلد وأسلوب الدراجة النارية أن يغيب عن مجموعة فيرساتشي (تغيير واضح يطرا على مجموعة فيرساتشي للازياء الراقية لصيف 2017) حيث رأينا السروال الجلديّ منسّقاً مع الكنزة القصيرة بالياقة العالية وتحتها القميص الكلاسيكي، وقد أتت الكنزة بشقين على الجانبين.

كما برزت موضة الفساتين بالطول المتوسّط وقماش الليكرا المطبّعة بالشعارا، ومعطف الفرو الضخم الملوّن في تدرجات من الألوان، وقد رأينا الفرو على ياقة السترات مع التنورة متوسّطة الطول بقصّة الكشاكش.

ختاماً، برزت موضة الألوان المموّجة بتدرجات حيث رأينا في الإطلالة الواحدة اللون الأزرق بتدرجات مموّجة ما يعكس موضة الـ Ombre في الأزياء تماماً كما رأيناها على شعر عارضات الأزياء حيث زيّن بخصل ملوّنة في أسفله.

إقرأي المزيد: اليك عروض ازياء أسبوع الموضة في ميلانو لخريف وشتاء 2017-2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية