Yasmina

الخبراء يؤكدون: هكذا تغيّرت لغة جسد ميغان ماركل بعد خطبتها من الأمير هاري!

الخبراء يؤكدون: هكذا تغيّرت لغة جسد ميغان ماركل بعد خطبتها من الأمير هاري

مما لا شكّ فيه ان هناك تغيير جذري طرأ على تصرفات الممثلة ميغان ماركل منذ لحظة انضمامها الى العائلة الملكية، خصوصاً أنها تمكنت على ما يبدو، وضمن سرعة قياسية، من التأقلم جيداً مع قواعد العائلة البريطانية التاريخية وتأدية الدور الموكل اليها بطريقة مثالية.

وقد لاحظ عدد من خبراء لغة الجسد هذا التطور والتغير في تصرفات ميغان مقارنة مع الاعوام السابقة خصوصاً انها لطالما كانت تحت الاضواء نظراً لعملها في هوليوود ومجال التمثيل.

وقد شرح الخبراء ان ميغان تبدو أكثر ارتياحا. فمقارنة مع الصور السابقة، من المؤكد أن شكل ابتسامتها تغيير منذ ارتباطها بالأمير هاري، فقد كانت في السابق ترسم على وجهها ابتسامة باهتة، لكنها اليوم تبدو أكثر سعادة واشراقاً من دون أي جهد لارتدائها، مما يعني انها فعلا أكثر راحة واسترخاءً.

واشار خبراء الجسد الى ان طريقة وقوف ميغان تغيرت بشكل جذري ايضاً، فقد كانت تعتمد في السابق وقفة المشاهير، اي وضع ساق على الاخرى في حين أنها تقف الان بشكل مستقيم تماماً وباطلالة أكثر رصانة وتحفظاً.

بمعنى آخر، يبدو أن ميغان تعلمت أصول وقواعد التصرف كفرد من العائلة الملكية وأتفنت هذه الاتيكيت ما انعكس ايجابا على حضورها اينما حلت.

اقرئي المزيد: شخص يتحدث عنك بالسوء.. هل هذا فعلاً ما تعنيه رفة العين؟

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر