الخطوات التي قامت بها كلوي كارداشيان لتخسر الوزن وتتمتّع بجسم رشيق

مصدر الصورة: حساب كلوي كارداشيان على انستغرام khloekardashian@

نخبرك اليوم عن خطوات لخسارة الوزن والتمتع بجسم رشيق قامت بها كلوي كارداشيان، التي كانت من صاحبات الجسم الممتلئ منذ سنوات، ولكنّا اليوم، ليست أبدًا على قائمة عارضات الأزياء المميّزات بالوزن الزائد.

ias

ستتفاجئين لمعرفة أنّها لم تقم بأيّ عمليّة جراحيّة، إنّما التزن باتّباع نظام حياتيّ مختلف عن الذي لازمها لسنوات، وكانت النتيجة أخيرًا أفضل ممّا أرادت. فهذا ما قامت به لتنحف!

ركّزت على تنحيف مناطق معيّنة في الجسم

يشير مدرّب كلوي كارداشيان الرياضيّ، Gunner Peterson، أنّه يتّبع معها استراتيجيّة ذكيّة بهدف تمتّعها بجسم منحوت ملفت، والتي تشمل التركيز على مناطق معيّنة في الجسم، والقيام بالتمارين التي تستهدفها على عدد معيّن من الأيّام.

التزام نجمة الواقع بهذه الاستراتيجيّ’ تحت إشرافه، ساعدها إلى حدّ كبير بالتميّز بقوام ممشوق وخسارة الكثير من الوزن.

كثّفت ممارسة التمارين الرياضيّة

التخلّص من الوزن الزائد لا يكون فعّالًا في حال عدم ممارسة التمارين الرياضيّة التي تحرق الدهون. ولذا، إضافة إلى النظام الصحيّ الذي اتّبعته كلوي، حرصت على الذهاب يوميًّا إلى النادي الرياضيّ، حيث كان يساعدها مدرّبها الشخصيّ على القيام بتمارين قاسية بهدف القضاء على أكبر قدر ممكن من الدهون في الجسم، وكذلك شدّ الترهّلات التي تنتج عن ذلك.

غيّرت عاداتها الغذائيّة

التزمت كلوي كارداشيان باتّباع نظام غذائيّ جديد تحت إشراف اختصاصيّ التغذية Philip Goglia، بحيث توقّفت عن تناول ما يحتوي على السكّر الاصطناعيّ والدهون والزيوت، واستبدلتها بخيارات صحيّة، مثل الشوفان والخضار الغنيّة بالحديد، مثل السبانخ، وحرصت على عدم تناول النشويات في المساء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية