نصائح للتخلص من الخوف في ليلة الزواج الأولى

مصدر الصورة موقع Freepik

تشعر كل عروس بالخوف من ليلة الزواج، وتنتابها حالة من التوتر الشديد نتيجة جهلها لما هي مقبلة عليه، لذلك، سنقدم لها هذه النصائح التي تخفف من حدّة توترها

ias

تنشغل العروس بتحضيرات حفل زفافها، وتعمل على تقديم العناية بكل تفصيل ولا تغيب عن بالها ليلة الدخلة التي تسعى إلى أن تجد الطريقة المناسبة للتغلب على خوفها منها.

الاستعداد

من الضروري أن تكون العروس مستعدة لليلة الدخلة، لناحية الحصول على الغذاء المناسب، وممارسة التمارين الرياضية التي يمكن أن تسبق موعد الزواج، ما يزيد ثقتك بنفسك ويخفف من حدّة التوتر.

التحدث مع الزوج

لا تترددي في التحدث مع الزوج بشأن مخاوفك، فهو سيعمل على تخفيف التوتر الذي تشعرين به ويهدئك. هنا على الزوج أن يكون رومانسيًا ويقدم لزوجته الدعم اللازم وهو سيحرص على أن تمرّ هذه المرحلة بكل سلاسة.

ارتداء الملابس المريحة

على العروس، أن تختار ملابس نوم العروس المناسبة، ومن المعروف أن أن العروس ترتدي في ليلتها الأولى اللون الأبيض، لكن يمكنك ألا تتقيدي بهذا المبدأ بل أن تختاري نوع الملابس الذي يناسبك ويريحك.

عدم وضع توقعات عالية

غالبًا ما تضع العروس توقعات عالية لناحية ما سيجري في ليلة الدخلة، من هنا ضرورة ألا تقوم بمقارنة ما سيحصل معها بأمور أطلعتها عليها صديقاتها، حاولي الحصول على حمام ساخن والاسترخاء واتركي الأمور تجري بتلقائية.

وتعرفي أيضًا على كيف تتحضر العروس لليلة الدخلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية