الرؤوس السوداء في الوجه: حيل النجمات المذهلة للتخلّص منها!

الرؤوس السوداء في الوجه

الصورة مأخوذة من حساب nellykarim_official على إنستغرام

الرؤوس السوداء في الوجه ليست مشكلة تعانين منها أنت فقط بل هي أيضا مشكلة شائعة جدا في أوساط النجمات اللواتي يلجأن الى طرق عدة لعلاجها سنعرفك عليها في هذا المقال!

ias

اذا كنت تظنين أن بشرة النجمات مثالية وخالية من العيوب والشوائب، فأنت مخطئة جداً خصوصاً أن النجمات يضعن الكثير من المكياج ويعمل لأوقات طويلة مما يسبب لهن مشاكل عدة في البشرة مثل الحبوب التي يخفونها بالمكياج أو الهالات والروؤس السوداء. ومن هنا سنفضح الحيل التي يلجأن إليها للتخلص من الرؤوس السوداء لتستفيدي منها.

الفازلين

يُعتبر الفازلين من المكونات التي لا تستغني عنه العديد من النجمات لأنهن يعتبرنه الحل المثالي للتمتع ببشرة صافية خالية من الشوائب. فكل ما بقمن هو تنظيف الوجه جيداً بالماء ووضع القليل من الفازلين مكان الروؤس السوداء ثم اللف بالنايلون لحوالي 15 دقيقة ثم إزالة الكيس ومسح الفازلين بقطعة قماشية نظيفة والضغط على مكان الروؤس بلطف للتخلص من الرؤوس السوداء.

معجون الأسنان

في الكثير من الأحيان، تُحول النجمات معجون الأسنان الى مستحضر تجميلي ويستخدمنه للتخلص من الروؤس السوداء وهذا من خلال مزج كمية قليلة منه مع الملح وفرك الأنف ومكان الروؤس السوداء به بطريقة دائرية ناعمة ثم غسل الأنف جيداً ووضع القليل من ماء الورد على البشرة.

ماكينة خيط الأسنان

أنت تستخدمين خيط الأسنان للتخلص من بقايا الطعام التي لا تصل الفرشاة اليها والبلاك المتراكم في مناطق التماس بين الأسنان، ولكن النجمات يستخدمنه للتخلص من الروؤس السوداء وهذا من خلال تمريرها باتجاهات معاكسة على الأماكن التي تكثر فيها الرّؤوس السوداء كالأنف والذقن وأقراص الخدود.

تعرفي معنا أيضاً على حيل تطبقها النجمات ليبدون وكأنهن لا يضعن المكياج!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية